السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لا يجب أن يتسخ قميصه.. تباين ردود الفعل على لقطة ميسي في مباراة مانشستر سيتي

ليونيل ميسي لاعب
رياضة
ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 02:53 م

تباينت ردود الفعل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حركة نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، في مباراة فريقه أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، أمس والتي انتهت بفوز العملاق الفرنسي بهدفين دون مقابل، على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل ميسي هدف باريس سان جيرمان الثاني في الدقيقة 74 من عمر المباراة، أمس الثلاثاء، والتقطت عدسات الكاميرا اللاعب الأرجنتيني ممددًا أرضًا خلف حائط الصد في ضربة حرة لمانشستر سيتي، مما سبب ردود فعل كثيرة على هذه اللقطة.

كتب المصري سيد فاروق، المستشار التقني السابق لمانشستر يونايتد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: هذا يسمى التواضع، أكبر نجم في عالم كرة القدم يقوم بواجبه من أجل الفريق، بعض الناس يعتبرونها مادة مضحكة، بالتأكيد ليس هذا مثالًا لجميع لاعبي كرة القدم الذين يعتقدون أنهم على خيول عالية.

ونشر اللاعب البرازيلي، نيمار زميله في الفريق، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، صورة ميسي وهو يرقد خلف الحائط، معلقًا عليها: ماذا تفعل هناك؟ مع بعض الوجوه التعبيرية الضاحكة.

وقال أوين هارجريفز لاعب بايرن ميونيخ السابق لـ بي تي سبورت: لم نستطع تصديق ذلك، إنه أحد الأعظم على الإطلاق، إن لم يكن الأعظم.

ميسي خلال المباراة

وأكد ريو فرديناند لاعب مانشستر يونايتد السابق، على RMC Sport: عندما طلب منه ماوريسيو بوتشيتينو القيام بذلك على أرض التدريب، كان يجب أن يتدخل أحدهم ويقول لا، هذا لا يحدث لليو ميسي، إنه عدم احترام، لم أكن لأفعل ذلك إذا كنت في هذا الفريق، فسأقول لا، سأستلقى من أجلك، لم أستطع السماح له بالاستلقاء هكذا، أستطيع أن أرى هذا يحدث، لا يجب أن يتسخ قميص ميسي.

ميسي خلال المباراة

وحسب RMC Sportالفرنسية، فإن ميسي هو من افترش الأرض خلف الحائط البشري من تلقاء نفسه، دون أن يطلب منه أحد ذلك، حيث كان يقوم بهذه المهم الإيطالي، ماركو فيراتي لاعب الوسط.

ميسي خلال المباراة
ميسي خلال المباراة
ميسي خلال المباراة

بهذا الفوز رفع سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط في ليحتل صدارة ترتيب المجموعة، بفارق الأهداف أمام كلوب بروج، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 3نقاط في المركز الثالث، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع مواقعنا