الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارحمني أنا حامل.. القصة الكاملة للاعتداء على ربة منزل وقتل جنينها بأكتوبر| فيديو

المجني عليها
حوادث
المجني عليها
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 05:50 م

"خد الفلوس والفيزا وسيبنى أنا حامل" كلمات بدأ بها زوج المجني عليها حديثه عن الواقعة المأساوية التي تعرضت لها زوجته "جهاد" صاحبة الـ30 عاما خلال سفره لعمل عمرة بالمملكة العربية السعودية.


قال محمد محسن زوج المجني عليها، إن زوجته تعرضت للطعن من المتهم وهو أحد القاطنين بنفس العقار ومقتل الجنين قبل أيام من الولادة داخل بطنها، وتلقت 9 طعنات بسكين في أماكن متفرقة بالجسد منهم طعنة أصابت الجنين وأدت إلى وفاتها، والدافع وراء الجريمة سرقة الشقة كما اعتاد المتهم على سرقة أهالي المنطقة.


أشار محسن إلى أنه لم يكن متواجدًا في الشقة أثناء حدوث الواقعة، ولكنه كان يتحدث مع زوجته على الهاتف قبل الواقعة بدقائق ودار بينهما جدال لطيف على اختيار اسم الطفل الذى انتظره 6 سنوات بعدها ذهب لأداء صلاة الفجر وبعد عدة ساعات تلقى الخبر من أحد جيرانه، على الفور توجه إلى المطار وحضر إلى زوجته بالمستشفى.

 

أضاف الزوج أن المتهم استمر في مراقبة الشقة لعدة أسابيع، واستغل غياب الزوج لقيامه بالسفر إلى الخارج لعمل عمرة وتسلق المتهم إلى الشقة بحوزته سكين، وخلال تواجده بالشقة سمع صوتًا بالصالة توجّه إلى مصدره وجد المجني عليها، وطعنها 9 طعنات ما أدى إلى سقوطها ومقتل الجنين داخل بطنها، وبعدها سرق هاتفها المحمول وفر هاربًا.

البداية عندما تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغًا يفيد بإصابة ربة منزل ثلاثينية حامل في شهرها التاسع بطعنات متفرقة بالجسد ومقتل جنينها.

على الفور، وجّه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن الواقعة ارتكبها عامل بغرض السرقة، وتحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

 

بعد بالفحص، تبين أن المتهم سبق اتهامه في أكثر من قضية سرقة بالمنطقة، أخرها سرقة شقة في نفس العقار الذي حدثت فيه جريمة الاعتداء على ربة المنزل، والتي كان دافعها السرقة، وبعد القبض على المتهم ومواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بسرقات أخرى.

تابع مواقعنا