الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلافات سابقة.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 3 أشخاص بمنطقة صفط اللبن | فيديو

المجني علية
حوادث
المجني علية
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 06:13 م

كانت الأمور تسير بشكل طبيعي في مركز بولاق الدكرور وبالتحديد بمنطقة صفط اللبن، قبل مقتل شاب يدعى أحمد أشرف يبلغ من العمر 28عاما، علي يد 3 أشخاص، بسبب خلافات سابقة بين المتهمين والمجني عليه.

الطلقات النيران التي صوّبها 3 أشخاص يركبون دراجة نارية على المجني عليه والتي دوَّت بالمنطقة كانت كفيلة بأن يتجمع عليها أهالي المنطقة، ولكن المتهمين لاذوا بالفرار.

حالة من الفزع انتابت أهالي المنطقة، وتعالت الصرخات  بعد أن وجدوا أحمد أشرف مُلقىً على الأرض وسط بركة من الدماء، لم تصدق أسرة المجني عليه فور سماع خبر مقتله على يد 3 أشخاص بسبب خلافات سابقة، حيث دموع الأسرة بعد رؤيته لا تجف وبعبارات ممزوجة  بحزن "أحمد مات"


قال شاهد عيان  لـ "القاهرة 24"، أن 3 أشخاص انتظروا المجني عليه أثناء خروجه من محطة وقود صفط اللبن، وأطلقوا عليه عدة أعيرة نارية نتيجة وجود خلافات سابقة بينهم، وأنه سقط على الأرض غارقًا في دمائه، بينما فر الجناة هاربين من المكان على دراجات بخارية.

كان في حال

تابع الشاهد قائلًا: إن المجني عليه دائم الجلوس بمنطقة صفط اللبن وسط أصحابه وأحبابه، فكان خفيفًا على القلوب والجميع يُكِنّ له الاحترام والتقدير، ولكن ما حدث له من قِبَل 3 أشخاص كان مفاجأة بالنسبة لجميع الأهالي.

صوت النيران ما زال يُدوّي في آذاني.

أكمل الشاهد أن صوت طلقات النيران ما زال يتردد داخلي آذاني وما زلت أتذكر تلك اللحظة التي سقط فيها المجني عليه جثة هامدة غارقًا في دمائه أثناء تواجده أمام محطة وقود صفط اللبن رفقة أصدقائه.


وفي سياق متصل قال أحد شهود العيان، أن المجني عليه راح ضحية دون أي ذنب حيث أن  المتهمين كانوا  يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النار على المجني عليه، ولاذوا بالفرار.

وأضاف المجني  عليه أن الشاب يدعى «أحمد أشرف» يبلغ من العمر 28 عاما، يعمل تاجر بلاستيك، حيث إن سبب ما حدث هو خلافات سابقة تجمعه بأفراد من عائلته ببولاق الدكرور.

خلافات سابقة وراء ارتكاب الواقعة

أوضح  شاهد العيان  أنهم تفاجأوا بوجود 3 أشخاص يطلقون النيران على المجني عليه في أثناء خروجه من محطة الوقود، وخلالها جاءت سيارة الإسعاف وأخذت المجني عليه إلى المستشفى لإسعافه لكن توفي في الحال.

وتابع: لقد كانت في وقت سابق خلافات مع المجني عليه والمتهمين منذ عام ونصف تقريبًا، ولكنهم جلسوا معا وانتهت المشاجرة السابقة، ولم يتوقع المجني عليه بأنهم يقتلوه أمام أهالي المنطقة.

تكثيفات أمنية وضبط المتهمين

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف غموض مقتل شاب على يد مجهولين أمام محطة وقود بمنطقة صفط اللبن التابعة للمحافظة وتم ضبط المتهمين، وتبين أن المجنى كان يجلس رفقة أصدقائه، وتعرض لإطلاق نار، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

بلاغ بالواقعة


كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة النجدة بمنطقة صفت اللبن التابعة للمحافظة، يفيد بمقتل شاب على يد مجهولين أمام محطة وقود بالمنطقة.

كما انتقلت رجال المباحث على الفور إلى محل الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود وسؤال أهالي  المنطقة وشهود العيان، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

تابع مواقعنا