رئيس التحرير
محمود المملوك

عمرو عبد الجليل: لا أتابع أعمالي ولو اتفرجت ممكن أتضايق

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

تحدث الفنان عمرو عبد الجليل ، عن أعماله الفنية التي قدمها، موضحًا أنه لا يحب متابعة أعماله، وإذا تابعها لا يمدح في نفسه، بالعكس من الممكن أن يشعر بالضيق عندما يتابعها.

وقال عمرو عبد الجليل خلال استضافته ببرنامج سهرانين، مع الفنان أمير كرارة: بعتبر نفسي لا أملك تليفزيون، ولو عندي مسلسل مش بشوفه، ولكن بتابع رد الفعل فقط، وعندي أكونت على مواقع التواصل بتابع منه لكن لا أكتب شيء.

وأشار عمرو عبد الجليل، إلى أنه لا يشعر بالسعادة عند متابعته لأعماله، قائلًا: أنا نفسي مش بتبسط من نفسي.. أنا أجلس مع نفسي كثيرًا، وأتحدث مع نفسي، ومن الممكن أرفع صوتي أيضًا، وأنا أشاهد أعمالي وممكن أتضايق، وأقول بص بص، لكن مش بقول الله ويا سلام.

عمرو عبد الجليل مع أمير كرارة

وتابع عمرو عبد الجليل: في شخصية في خيالي، ولو حاجة حصلت بنتكلم فيها، بتكلم مع نفسي وبحب أخد رأي الناس بعمله حساب ولكن مش دايمًا أخذ بيه.

عمرو عبد الجليل

كما تحدث الفنان عمرو عبد الجليل خلال حاوره مع الفنان أمير كرارة، عن أيام طفولته، وذكرياته، مشيرًا إلى أنه كان يلعب في الشارع، وكرة القدم، وكرة السلة.

وقال عمرو عبد الجليل: كنت بلعب في الشارع، وكان جنبنا مركز شباب روض الفرج، ودخلت ألعب كرة، ولم أجد نفسي فيها، وأيضًا كرة السلة، فضلت أجرب لحد ما لقيت فريق تمثيل دخلت ومخرجتش.