الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآلاف يشيعون جثمان عريس البحيرة المتوفى ليلة زفافه | صور وفيديو

الشاب مسعود أبو خضرة
محافظات
الشاب مسعود أبو خضرة الذي توفي في ليلة زفافه بالبحيرة
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 03:20 ص

شيع الآلاف من أهالي مدينة أبوحمص محافظة البحيرة،جثمان عريس البحيرة مسعود يحيي أبو خضره، الذي توفي قبل زفافه بساعات أثناء الاحتفال مع أصدقائه في ليلة الحنة ، والذى كان مقررا زفافه مساء اليوم الخميس.

وكانت مدينة أبوحمص قد شهدت مساء أمس الأربعاء، واقعة مأساوية حيث توفي الشاب مسعود يحيي أبو خضره،  أثناء الاحتفال مع أصدقائه ليلة زفافه، وذلك في مشهد تقشعر له الأبدان وحالة من الدهشة والذهول التي أصابت جموع المشاركين في ليلة الزفاف.

 

واستعد  الشاب مسعود لحفل زفافه حيث عقد قرانه قبل أيام بمشاركة أسرته وسط جو يسوده الفرحة والسرور، ابتهاجا بعقد زواجه، كما شارك في ذبح وليمة العرس قبل ساعات قليلة من وفاته، ثم شارك أصدقائه في حفل ليلة الزفاف بالرقص، حتى سقط مغشيا عليه، وسط صدمة الحضور بالعرس الذي تحول لمآتم.

 

وكان رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي،"فيس بوك"، تداولوا صورا عقد قران الفقيد وصور ذبح أضحية العرس، والتى أجريت قبل وفاته بساعات قليلة، كما طالبوا بالدعاء بالرحمة والمغفرة لعريس الجنة.

 

وخيم الحزن الشديد على أهالي مركز ومدينة أبو حمص، عقب نبأ وفاة الشاب مسعود يحيي أبو خضرة، الذي لقي ربه قبل ساعات قليلة من حفل زفافه المقرر عقده مساء اليوم الخميس، فضلا عن تمتع الشاب بحسن الخلق والسيرة الطبية بين أهالي المدينة.

 

جنازة الشاب مسعود يحيي أبو خضره الذي توفي ليلة زفافه 

 

جنازة الشاب مسعود يحيي أبو خضره الذي توفي ليلة زفافه 

 

أهالي أبو حمص يشيعون جثما  الشاب مسعود يحيي أبو خضره الذي توفي ليلة زفافه 

 

 

 

تابع مواقعنا