الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوز دكرنس وخسارة البلدية.. نتائج الجولة الأولى لمجموعة بحري بالممتاز ب

دوري الممتاز ب
رياضة
دوري الممتاز ب
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 06:45 م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس، على نظيره المنصورة، في المواجهة التي جمعتهما، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بحري بمسابقة الدوري المصري الممتاز ب.

وفي نفس السياق انتهت باقي المباريات بنفس الجولة، من مسابقة الدوري الممتاز ب، بالتعادل.

نتائج الجولة الأولى لمجموعة بحري في الدوري الممتاز ب

فاز فريق دكرنس أمام نظيره المنصورة بثلاثة أهداف دون رد.

فاز فريق الأولمبي أمام نظيره بلدية المحلة بهدف نظيف، سجله عبد الله الرويني في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

فاز فريق سبورتنج أمام نظيره المجد السكندري، بهدفين دون رد، سجلهما أحمد عامر ومانجا سيلا.

تعادل فريق صيد المحلة أمام نظيره الحمام، إيجابيًا بهدف لكل فريق، سجل هدف الحمام محمد عوض، فيما سجل هدف صيد المحلة محمد الدسوقي.

تعادل فريق بايونيرز أمام نظيره أبو قير للأسمدة، إيجابيًا بهدف لكل فريق، سجل هدف بايونيرز محمد جميل، فيما سجل محمد نجاتي هدف فريق أبو قير للأسمدة.

فيما حقق التعادل السلبي كلًا من،  فريق الزرقا أمام نظيره دمنهور، فريق المصري بالسلوم أمام نظيره كفر الشيخ، وفريق 

أما بايونيرز، فتعادل مع أبو قير للأسمدة بهدف لكل فريق. محمد نجاتي تقدم لأبو قير في الشوط الأول، ثم تعادل بايونيرز بالشوط الثاني عن طريق محمد جميل.

الزرقا تعادل مع دمنهور سلبيا في ملعب الزرقا، فيما تعادل المصري بالسلوم في أولى مبارياته بالدرجة الثانية مع كفر الشيخ. محمد عبد الرازق تقدم لكفر الشيخ، قبل أن يتعادل جابر سالم للمصري بالسلوم.

 

تأجيل مباراة الرجاء أمام حرس الحدود

قررت لجنة المسابقات بالدوري المصري الممتاز ب، تأجيل مباراة الرجاء المطروحي أمام نظيره حرس الحدود، إلى 25 من شهر نوفمبر المقبل، على ملعب النتيجة الشبابية، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وفي السياق ذاته، وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، عقوبة ضد فريق الرجاء، بإيقاف القيد فترتين، بالإضافة إلى غرامة 50 ألف فرنك سويسري، وذلك على خلفية تقدم عدد من لعبي الفريق بشكوى، لعدم الحصول على المستحقات المالية الخاصة بهم. 


 موعد انطلاق مباريات المجموعة الأولى والثانية بالدوري الممتاز ب

تنطلق غدًا الجمعة، منافسات المجموعة الثانية القاهرة والقناة، في 7 ملاعب مختلفة عقب تأجيل لقاء النصر والقناة، فيما تنطلق منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى صعيد يوم السبت في 8 ملاعب مختلفة.

ضوابط مسابقة الدوري الممتاز ب للموسم الجديد


أعلنت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب، عن ضوابط جديدة في انطلاق الموسم الجديد 2020-2021، تضمنت تقليص قائمة الفريق لـ 18 لاعبا بدلا من 20، بالإضافة إلى عودة التغييرات الثلاثة بدلا من خمس تغييرات في المباراة، وإلغاء فترتي الراحة في أثناء المباراة، والتي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة الماضية.

تابع مواقعنا