رئيس التحرير
محمود المملوك

المؤجلات تضرب الموسم الجديد بدوري الممتاز ب

الدوري المصري
الدوري المصري

لم تمر أيام قليلة على إعلان لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن جدول مباريات الموسم الجديد بدوري الممتاز ب للثلاث مجموعات، إلا و ضربت آفة التأجيلات المسابقة في جولتها الأولى بتأجيل 4 لقاءات.

 

مؤجلات مجموعة القاهرة والقناة


كان نصيب المجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة هو الأكبر بين المجموعتين الأولى والثالثة، بتأجيل لقائين من أصل ثماني لقاءات والتي تنطلق مساء الجمعة الموافق 1 أكتوبر.

وأجلت لجنة المسابقات لدوري الممتاز ب، لقائي بيلبيس والمريخ إلى يوم السبت الموافق 2 أكتوبر بدلا من 1 أكتوبر، بسبب اجتماع الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات داخل مقر نادي المريخ البورسعيدي.

التأجيل الثاني كان من نصيب فريقي النصر والقناه، تنفيذا لرغبة الأول الذي تقدم بطلب لتأجيل اللقاء، بعدما كان من المقرر إقامته يوم 1 أكتوبر الجاري، وتم تحديد يوم 25 نوفمبر موعدا لإقامته.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الجولة الأول للمجموعة في الثانية والنصف عصر غدا الجمعة، في 6 ملاعب مختلفة.

مؤجلات مجموعة الصعيد


قبل انطلاق منافسات الجولة الأولى للمجموعة والمقرر  لها يوم السبت، أجلت لجنة المسابقات مباراة وحيدة حتى الآن.

وأجلت اللجنة المسؤولة عن إدارة المسابقة مباراة ديروط والمدينة المنورة، التي كان مقرر إقامتها على ملعب ديروط، لعدم ورود الموافقات الأمنية من قبل مديرية أمن أسيوط، لتقام يوم 25 نوفمبر المقبل.

وتبدأ منافسات الجولة يوم السبت في الثانية والنصف عصرا، في 7 ملاعب مختلفة.

 

مؤجلات مجموعة بحري


اختتمت منافسات الأسبوع الأول للمجموعة الثالثة بحري، مساء اليوم الخميس في 7 ملاعب، وأجلت لجنة المسابقات مباراة وحيدة للمجموعة.

وقررت لجنة مسابقات دوري الممتاز ب برئاسة خالد كامل، تأجيل لقاء الرجاء وحرس الحدود بالمجموعة، بناء على طلب الرجاء، على أن تقام في 25 نوفمبر المقبل.

وطلب مجلس إدارة الرجاء نادي الرجاء من الجبلاية تأجيل لقاءه الأول هذا الموسم، بعدما قرر تسريح لاعبيه الجدد والاعتماد على الناشئين، بعد أن تلقى عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإيقاف لمدة فترتي قيد "الصيفية الحالية والشتوية المقبلة"، مع تغريم النادي مبلغ 50 ألف فرانك سويسري.


وكانت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب في اجتماعها الأخير طالبت فرق الدوري قبل اجتماعه الأخير منتصف شهر سبتمبر، بتحديد ملاعبها والحصول على الموافقات الأمنية، وتوفيق أوضاعها قبل انطلاق المسابقة.