الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس متهمَين لحيازتهما كمية من الهيروين والفودو في التجمع

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 07:21 م

أمرت جهات التحقيق، حبس متهمين بترويج المواد المخدرة بالتجمع، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت البداية بتمكن الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين يستقلان سيارة ملك أحدهما وبحيازتهما كمية من مخدر الفودو وزن 400 جرام، وكمية من الهيروين، ومبلغ مالي من متحصلات تجارتهما وهاتفي محمول.

وبسؤالهما اعترفوا بامتلاكهما المضبوطات بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما، وأقر المتهمان بحيازتهما المواد المخدرة مبررين ذلك بمرورهما بضائقة مالية وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص كان يحمل سلاح أبيض سكين وتعدي على أحد الأشخاص بالبحيرة. 

كانت البداية عندما تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر خلاله شخص يحمل سلاح أبيض سكين وتعديه على أحد الأشخاص بالبحيرة. 

بالفحص، تبين قيام عاطل، مقيم بدائرة المركز، له معلومات جنائية، بالتعدي على أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز مصاب بجرح قطعي بسبب خلافات مالية فيما بينهما، حال تواجدهما بدائرة المركز، وممارسة أعمال البلطجة مستخدمًا في ذلك سلاح أبيض كان بحوزته. 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه. 

تابع مواقعنا