الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أزمة مروان بابلو من الاتهام بالإلحاد للمنع من الغناء

مروان بابلو
فن
مروان بابلو
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 07:46 ص

أثار مغني الراب مروان بابلو جدلا كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد حفلته الأخيرة مساء أمس بمركز المنارة الدولي في منطقة التجمع الخامس.

ونفذت تذاكر الحفل بعد طرحها مباشرة حيث حضر الحفل أكثر من 20 ألف شخص من الشباب وطلاب الجامعات لمدة ساعتين من الرقص والغناء على أغانيه المميزة بداية من ابة، السندباد، الجميزة  وكان هذا الحفل بمثابة عودة لمراون بابلو بعد إعلان قرار اعتزاله منذ عام.

وشارك مغني الراب مروان بابلو في الحفل مطرب الراب الفلسطيني شب جديد والناظر الذين تفاعل معهم الجمهور بشكل كبير خلال الحفل. 

وواجه مروان بابلو ومطرب الراب الفلسطيني شب جديد  انتقادات واسعة من قبل جمهور السوشيال ميديا بعد انتشار مقطع فيديو من الحفل يقوم فيه شب جديد بتحريف ابتهال مولاي إني ببابك للشيخ النقشبندي واستبدل كلمة مولاي بـ مروان 

وعبر بعض مسنخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم بمشاركتهم في هشتاج مروان بابلو وقال أحد الجماهير «مره تانية مروان بابلو ده عايز الحرق في ميدان عام واللي يقول غير كده يبقى متخلف وعايم ورا أي طبله».

وأضاف شخص آخر «مبسوط جدًا في اللي حصل من منع مروان بابلو بعد تحويل شيئ زي الإبتهال (نوع من أنواع الدعاء) لمادة للسخرية تحت مرأى ومسمع من مروان نفسه ولم يتم قطع الموضوع ده شئ من أقذر ما سمعت في حياتي».

قرار نقابة المهن الموسيقية

وقامت نقابة المهن الموسيقية بإخطار جميع الجهات والهيئات والمتعهدين بقرار منع التعامل مع مروان بابلو بإعتباره ليس عضوًا بالنقابة وحصل على تصريح مزاولة المهنة لأحياء حفلته ليوم واحد.

تابع مواقعنا