الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب ومحافظ البحيرة يفتتحان ميدان الرماية والملعب الخماسي بنادي الصيد بمدينة وادي النطرون

وزير الشباب ومحافظ
محافظات
وزير الشباب ومحافظ البحيرة يفتتحان ميدان الرماية بنادي الصيد
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 12:25 م

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، والدكتور أشرف صبحى،  وزير الشباب والرياضة، الملعب الخماسي لكرة القدم بنادي الصيد بوادي النطرون، كما تابعا عددا من العروض التي قدمها براعم واشبال النادي في رياضة الكاراتيه والكونغ فو والتايكوندو وكرة القدم وأشاد وبمستوى التدريب ومهارات الشباب والنشء.

كما افتتح المحافظ ووزير الشباب والرياضة ميدان الرماية الجديد تراب، اسكيت، بحضور اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والافريقي للرماية، والميدان مصمم وفق احدث النظم والتقنيات واستمعا إلى رؤية النادي للتطوير بإنشاء عدد اثنين ميدان اخر وفندق وحمام سباحة ليصبح النادي قادرا على استضافة أي بطولة عالمية ودولية.

جدير بالذكر أن نادي الصيد بوادي النطرون وأحد أندية الصيد بالخرطوش المعتمدة دوليا وأنشئ عام 1983 ونشاطه الأساس الرماية، ويضم عدد من الرماة واللاعبين ممن قاموا بتمثيل مصر في العديد من البطولات الدولية.

وأطلق محافظ البحيرة ووزير الشباب، إشارة البدء وتدشين رياضة الرماية على الميدان الجديد وتابعوا قيام عدد من اللاعبين بالنادي بممارسة الرياضة.

وزير الشباب ومحافظ البحيرة يفتتحان ميدان الرماية بنادي الصيد في وادي النطرون
وزير الشباب ومحافظ البحيرة يفتتحان ميدان الرماية بنادي الصيد في وادي النطرون

وأشاد المحافظ بكافة الجهود التي تتم بالتنسيق بين الوزارة والمحافظة لدعم النشاط الرياضي، مؤكدا أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطورا ملحوظا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا بتوجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة لتأهيل الشباب، وإعداد الأبطال لأهميتها ومراكز الشباب في العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية.

وزير الشباب ومحافظ البحيرة يفتتحان ميدان الرماية بنادي الصيد في وادي النطرون
وزير الشباب ومحافظ البحيرة يفتتحان ميدان الرماية بنادي الصيد في وادي النطرون

وأكد وزير الشباب والرياضة علي الاهتمام برفع كفاءة البنية التحتية بالهيئات الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية خدمةً للنشء والشباب والمواطنين، لتوفير كافة ما يحتاجونه من متطلبات ليتسنى لهم ممارسة مختلف الأنشطة داخل الأندية ومراكز الشباب المنتشرة داخل الربوع والقري والمدن، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في ظل الإنجازات العديدة التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، جنبًا إلي جنب مع متابعة البرامج والمشروعات المقدمة لأبناء مصر داخل تلك المنشآت.

تابع مواقعنا