رئيس التحرير
محمود المملوك

لدعم العلاقات بين البلدين.. محافظ الإسكندرية يستقبل سفير ناميبيا بالقاهرة

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

بحث اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، مع فيليو هيفينداكا سفير ناميبيا بالقاهرة، سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الجانبين على كافة الأصعدة، وذلك خلال استقباله به بمقر المحافظة.

وخلال اللقاء، أشاد محافظ الإسكندرية، بدور  السفير على أرض الإسكندرية، ودعمه لقوة وعمق العلاقات بين مصر وناميبيا منذ 1990، معربا له عن رغبته في زيادة التعاون بين الجانبين وخاصة زيادة في المجال التجاري الاقتصادي الاستثماري.

ولفت محافظ الإسكندرية، إلى أن المحافظة على أتم الاستعداد لدعم ورعاية اللقاءات مع جمعية رجال الأعمال والغرفة التجارية بالإسكندرية والتي من شأنها زيادة وتحقيق المنفعة، مع تذليل أي عقبات أو معوقات تواجه التعاون بين الجانبين.

وقدم السفير الشكر لمحافظ الإسكندرية على حفاوة الاستقبال، معربًا عن سعادته واعتزازه بزيارة محافظة الإسكندرية والتي تعد زيارته الأولي منذ توليه المنصب منذ 5 شهور، مؤكدا على أن مصر لديها أحدث الإمكانيات.

وأشار سفير ناميبيا، إلى أنهم حريصين على زيادة التعاون في مجال التجارة ومجال الطب والأدوية والكهرباء بين الجانبين، مؤكدا أن دولته لديها الكثير من الموارد الطبيعية بالإضافة إلى أنها لديها الكثير من المحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية والثروة السمكية.