الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إحرازه هدفا في مرمى مانشستر سيتي.. محمد صلاح: سأشاهده مجددًا

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 08:34 م

تحدث نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، في تصريحات صحفية إلى شبكة سكاي سبورت الإنجليزية عن مباراة فريقه أمام فريق مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، وعن الهدف الذي أحرزه.

وقال، محمد صلاح، نجمنا المصري عن اللقاء: كانت مباراة صعبة جدًا لأنهم فريق يستحوذ كثيرًا، بالشوط الأول لم نظهر بشكل جيد، لكن بالشوط الثاني كنا أفضل، نتقبل هذه النتيجة، يجب أن نكون عادلين، السيتي لعب بشكل جيد وخلقوا الفرص واستحقوا التعادل وكنت أتمنى أن أقول عكس ذلك.

وأضاف: لا أعلم ماذا كانت مشكلتنا بالشوط الأول، لقد عانينا كثيرًا ولحسن الحظ خرجنا بنتيجة 0-0، وبين الشوطين تحدثنا وظهرنا بشكل مختلف بالشوط الثاني.

وعن ساديو ماني قال: أنا وماني نقوم بمساعدة بعضنا وتقديم الكرات لبعضنا البعض بالتدريبات، بالمباريات يحدث ذلك أحيانًا وأنا سعيد بتقديم الأسيست لساديو ماني.

وعن الهدف الذي أحرزه: هدفي؟ عليّ مشاهدة الهدف مجددًا، أتذكر الهدف بشكل جيد. كان هدفًا جيدًا وليس هناك شيء آخر لقوله.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في إطار الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 2-2 في عقر دار الريدز بملعب الأنفيلد.

وأسهم نجمنا المصري، محمد صلاح، في إحراز هدفين فريقه، فقد سجل هدفًا، وأسهم في إحراز هدف، أمام فريق مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا