السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يوجه بفتح باب التظلمات على نتيجة اختبارات مدارس التمريض

محافظ أسوان
محافظات
محافظ أسوان
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 04:17 م

 أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته باستقبال جميع التظلمات بعد فتح الباب في الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر الجاري، وذلك بمقر مديرية التربية والتعليم لإتاحة الفرصة الكاملة أمام جميع الطلاب والطالبات للتظلم، وفى حالة ثبوت أي خلل أو تلاعب في النتائج المعلنة داخل مدارس التمريض ومديرية الشئون الصحية سيتم المحاسبة الرادعة للمتسببين في ذلك إداريا وماليا.

وأوضح أنه سيتم المواجهة الحازمة لأى شخص يعمل على إثارة البلبلة والتشكيك دون سند قانونى، وهو الذى يتوازى مع نشر الورقة الامتحانية للطالب المتقدم بالتظلم على الصفحة الرسمية للمحافظة تأكيدًا للعدالة والشفافية والمصداقية.
كما واصلت الأجهزة المعنية جهودها بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتنفيذ توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بشأن إزالة الإشغالات والتعديات، وتكثيف أعمال النظافة العامة، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة العميد عادل شرشر بتنظيم حملة مكبرة إستهدفت رفع الإشغالات بنطاق حي جنوب.

ونجحت فعاليات الحملة في غلق وتشميع 9 محلات بطريق السادات ومنطقة المحمودية لإداراتها دون ترخيص، بجانب رفع 1200 حالة إشغال طريق شملت مصادرة 150 كرسى  و 75 تربيزة  و 14 ثلاجة عرض، و25 جالون بويات متنوعة،  و12 جهاز كهربائى، و15 ميزان حيث تم التحفظ عليها وإيداعها بمخازن الوحدة المحلية.

كما تم ضبط 20 كرتونة مأكولات مختلفة وتم توريدها لمؤسسات دار البنين والبنات، هذا وقد شارك في فعاليات الحملة نواب رئيس المدينة ورئيس حي جنوب وشرطة المرافق مدعمين بالمعدات الثقيلة وسيارات الوحدة المحلية.

تابع مواقعنا