الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النطق بالحكم على القيادي الإخواني محمود عزت في التخابر مع حماس 19 ديسمبر

محمود عزت
حوادث
محمود عزت
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 02:13 م

قضت الدائرة الأولى إرهاب بمجمع محاكم طرة في جلسة لمرافعة الدفاع في إعادة محاكمة القيادي الإخواني محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان، في اتهامه مع آخرين، سبق الحكم عليهم من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، في اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، في القضية المعروفة بـ التخابر مع حماس، بحجز القضية لجلسة 19 ديسمبر للنطق بالحكم.

 

محاكمة محمود عزت

 

طالب المحامي منتصر الزيات، دفاع القيادي الإخواني محمود عزت، في اتهامه في قضية التخابر مع حماس، ببراءة مُوكله من التهم المنسوبة إليه تأسيسًا على عدة دفوع قانونية، منها الدفع بانتفاء جريمة الإرهاب المنسوبة إلى موكله.

كما دفع الزيات ببطلان تحريات الأمن الوطني والمباحث الجنائية لعدم جديتها وتناقضها ومخالفتها للواقع، بعدم وجود دليل مادي يمكن إسناده إلى المتهم.

كشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمين في القضية اتحدوا مع عناصر أخرى تابعة للجماعات التكفيرية الموجودة بسيناء، لتنفيذ ما تم التدريب عليه، وتأهيل عناصر أخرى من جماعة الإخوان الإرهابية، إعلاميا بتلقي دورات خارج البلاد فى كيفية إطلاق الشائعات وتوجيه الرأي العام لخدمة أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وفتح قنوات اتصال مع الغرب عن طريق قطر وتركيا.

تابع مواقعنا