الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توافد طلاب الثانوية العامة علي معامل التنسيق بكلية زارعة القاهرة لتسجيل تقليل الاغتراب

عمرو أحمد مصطفى عميد
تعليم
عمرو أحمد مصطفى عميد زارعة القاهرة
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 03:58 م

قال الدكتور عمرو أحمد مصطفى، عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة، إن وحدة الخدمات الإلكترونية والمعرفية بكلية الزراعة جامعة القاهرة، تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة منذ بداية عملية التنسيق بالمرحلة الأولى للثانوية العامة 2021 وحتي عملية تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة التي تجري الآن وستنتهي غدا الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021.

أكد عمرو لـ القاهرة 24، أن هناك مجموعات من طلاب الثانوية العامة  توافدوا اليوم للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب، مشيرا إلى أن عملية التنسيق اليوم كانت طبيعية ولم تتأثر بالإحداث التي تمت صباحا باشتباه البعض في وجود قنبلة بجانب الجامعة. 

كما أوضح  عمرو أن وحدة الخدمات الإلكترونية ستكون متاحة من الساعة التاسعة صباح غد الأربعاء وحتي الساعة الرابعة عصرا، لاستقبال طلاب مرحلة تقليل الاغتراب، مؤكدا على وجود مدرجات مكيفة لاستراحة أولياء الأمور.

الجدير بالذكر أن وحدة الخدمات الإلكترونية والمعرفية بكلية الزراعة جامعة القاهرة أحد المعامل المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي لتقديم خدمة التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة والدبلومات المهنية والشهادات المعادلة للتقدم للكليات والمعاهد العليا، وتضم  الوحدة عدد 4 معامل بإجمالي 80 جهاز كمبيوتر متصلة بالإنترنت. 

تابع مواقعنا