رئيس التحرير
محمود المملوك

ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام بمخزن لذبح المواشي المريضة بـ المنوفية | فيديو

مخزن لذبح المواشي
مخزن لذبح المواشي المريضة

تمكنت مديرية الطب البيطري بالمنوفية من ضبط مخزن مخصص لذبح المواشي المريضة، وذلك بالتعاون مع شرطة المسطحات والبيئة وجهاز حماية المستهلك، فيما أسفرت الحملة عن ضبط طن وربع لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي.

بلاغ بضبط مخزن لذبح المواشي المريضة بالمنوفية

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير شرطة المسطحات والبيئة، بتمكن حملة مُشتركة بين مديرية الطب البيطري بقيادة الدكتور هاني شمس الدين، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، وجهاز حماية المستهلك، من ضبط مخزن مُخصص لذبح المواشي المريضة بمركز منوف.

وعلى الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المسئولين عن المخزن، وذلك في ظل وجود أعضاء اللجنة، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية وتحريز اللحوم المضبوطة، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة بمنوف.

وكانت مديرية الطب البيطري بالمنوفية برئاسة الدكتور إبراهيم أبو الغار، قد نفذت لجنة مسائية برئاسة الدكتور هاني شمس الدين، مدير إدارة المجازر وتفتيش اللحوم، مروة زهران، رئيس مجلس ومدينة شبين الكوم، وتم ضبط كميات لحوم ودواجن ومصنعات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، ولجنة صباحية في قويسنا من رئيس قسم المجازر الدكتورة أسماء حجازي، والدكتورة شيرين نبوي، وتم ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.