الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدمان وإنكار نسب طفله.. القصة الكاملة لاعتداء نجار على زوجته بمطرقة في الشرقية | صور

الزوجة المجني عليها
محافظات
الزوجة المجني عليها وعمها
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:29 م

اتهمت ربة منزل، عمرها 33 عامًا، زوجها (نجار مسلح) بالاعتداء عليها وضربها بمطرقة والتسبب في إصابتها بجرح طوله 8 سنتيمترات استلزم 25 غرزة طبية –حسب حديثها- وذلك دون أي فعلٍ ارتكبته يستلزم ذلك؛ إذ داهمها اثناء ذهابها لشراء بعض الاحتياجات المنزلية من أحد محال عزبة أولاد أبو وافي التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، لا لشيء إلا بسبب خلافات زوجية سابقة بينهما تعود لعامٍ مضى، وفقًا لما جاء بصدر محضر الواقعة الذي حملّ رقم 39519 جنح مركز شرطة الزقازيق لسنة 2021.

 

الزوجة تحدثت وسردت تفاصيل ما جرى لها مساء الاثنين، إذ أفادت بأن زوجها جاءها من ظهرها وضربها أربع ضربات متتالية على رأسها بواسطة مطرقة (جاكوش)، فضلًا عن ركلها في بطنها عدة ضربات أحدثت ارتشاحًا في بطنها، قبل أن تشير إلى أن جرح رأسها استلزم 25 غرزة طبية.

المجني عليها اتهمت زوجها بالاعتداء عليها بعد خلافات زوجية بينهما تعود إلى شهر أكتوبر من العام الماضي، كانت قد تركت منزل الزوجية وعادت إلى منزل أسرتها على إثرها منذ ذلك الحين، في الوقت الذي كانت قد سبق وتعرضت لما يصعب تحمله على يد زوجها، الذي سبق واتهمها بإنجاب طفلهما بعيدًا عنه، فضلًا عن التنكيل بها بين الحين والآخر.

 

نجوى متزوجة من زوجها منذ نحو 15 عامًا، في زيجة أثمرت عن طفلين، بنت في الثانية عشرة من عمرها، وولد عمره تسع سنوات، في إشارةٍ منها إلى أن حياتهما الزوجية لم تكن مثالية على الإطلاق: كان بيكره العيال فيا وأي حاجة تضيع يقول لي انتي اللي ضيعتيها.. ومن 4 سنوات غضبت علشان قال الواد مش ابني.

 

التقطت والدة نجوى أطراف الحديث، لتؤكد أن ابنتها عاشت في منزلها أكثر مما عاشت في منزل زوجها: بيشرب مخدرات وهي كانت بتروح تشتغل وتساعده، ومن أربع سنوات قال الواد دا مش ابني وأنا معايا شهود بكده، ولولا عيلته اتدخلوا مكناش صالحناهم من سنة وأكتر.

 

وأردفت الحاجة فتحية: كل اللي عاوزينه بنتي تتطلق منه ويبقى لها سكن ومعاش تعرف تصرف منه على عيالها.

 

وفي وقتٍ سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، القبض على الزوج المتهم، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الزوجة المجني عليها
الزوجة المجني عليها
الزوجة نجوى
الزوجة نجوى
الزوجة وعمها
الزوجة وعمها
والدة الزوجة
والدة الزوجة
تابع مواقعنا