الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل النطق بالحكم في التحفظ على أموال عائلة الميرغني لـ 2 نوفمبر

واقعة الكفن
حوادث
واقعة الكفن
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 05:32 م

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم، تأجيل النطق بالحكم بشأن التحفظ على أموال عائلة الميرغني لجلسة 2 نوفمبر المقبل.

وكشفت التحقيقات تفاصيل الواقعة التي جرت في منطقة عين شمس، وعرفت بـ فيديو الكفن، فيما ضبطت الأجهزة الأمنية 8 أشخاص في الواقعة.

وقال المجني عليه في التحقيقات، إن المتهمين أرغموه على تقبيل قدم والدتهم كنوع من الإذلال والإيذاء النفسي، بعدما فاجأوه ووالده وعمه برفع الأسلحة في وجوههم، بسبب خلافات سابقة بينه وبين المتهمين في منطقة عين شمس.
وتابع المجني عليه لـ القاهرة 24، أنه صاحب محل أدوات كهربائية، ويتعامل بنظام الأقساط، وكان له العديد من الأقساط لدى بعض زبائنه، لم يتمكن من الحصول عليها، فوكل المحامي المتهم وهو ابن شقيقته.

وبالفعل شرع في استعادة ثمن الأقساط من الأشخاص، ولكن لنشوب بعض المشاجرات العائلية، توقف المحامي عن عمله، واستغل التوكيل الخاص بالمجني عليه، وهدده.

وأوضح أن سبب الخلافات يعود إلى نحو 5 أشهر سابقة على الواقعة، حينما استضاف المتهمون في القضية في مركب نيلي، وطالبوا بتشغيل أغنية أعدت خصيصًا لعائلاتهم للتباهي بها، إلا أن مسؤول المركب رفض تشغيلها باعتبارها نوع هابط من الأغاني ولا تليق بتقاليد المركب.

وتابع المجني عليه أن المتهمين اعتدوا بالضرب على الموجودين بالمركب جميعهم، ما أدى إلى تدخل الأمن الخاص بالمركب وإصابة أشخاص من العائلة.

تابع مواقعنا