رئيس التحرير
محمود المملوك

تطهير وتعقيم المدارس بكفر الشيخ استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد | صور

تطهير وتعقيم مدارس
تطهير وتعقيم مدارس كفر الشيخ

شهدت مدارس محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، أعمال رش وتطهير وتعقيم قبل استقبالها الطلاب لبدء العام الدراسي، غدًا السبت وبعد غد الأحد، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين،محافظ كفر الشيخ، بالتعاون رؤساء المدن وقيادات مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومدراء الإدارات التعليمية.

وجّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء الوحدات المحلية على مستوى المركز والمدينة، والقيادات التعليمية بالمحافظة، بإجراء جولات ميدانية للمرور على المدارس، للتأكد من جاهزيتها ورصد المشاكل والعمل علي حلها في أسرع وقت، من أجل توفير كافة سبل الراحة لأبنائنا الطلاب والقائمين على العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد.

تطهير وتعقيم مدارس كفر الشيخ 

تابع المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، قبل انطلاق ماراثون بداية العام الدارسة الجديد بساعات، أعمال الرش والتعقيم بكافة المدارس بالتنسيق مع نواب رئيس المدينة، وسامح داود، مدير إدارة دسوق التعليمية، ورؤساء القرى ورؤساء الأحياء ووحدة الملاريا بدسوق، واطمأن على جاهزية جميع المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب، واستمرار العمل على رش وتطهير والتعقيم، ضمن الإجراءات الوقائية الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا، واتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية.

تطهير وتعقيم مدارس كفر الشيخ 

كما تفقد المحاسب وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، أعمال الرش والتطهير بالمدارس، والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وإعداد الجدول المدرسي.

تطهير وتعقيم مدارس كفر الشيخ 

عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، تمكن من غلق 3 مراكز للدروس الخصوصية، وتشميعها بالشمع الأحمر، كما تابع أعمال تطهير وتعقيم المدارس.

تفقد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، عدد من مدارس مدينة بيلا، لمتابعة جاهزيتها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، مشددًا على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدارس، حرصًا على سلامة الطلاب وتوفير مناخ آمن للطلاب وظهور المدارس بأبهى صورة خلال العملية التعليمية، كما شدد على مراجعة أعمال الإنارة والسباكة ودورات المياه والنوافذ والفصول الدراسية، وتكثيف أعمال النظافة وتقليم الأشجار وتهذيبها داخل وخارج أسوار المدارس، بالتنسيق مع مديري المدارس، موجهًا برفع كافة الإشغالات حول أسوار المدارس، ومنع الباعة الجائلين من الوقوف أمام الأبواب خلال اليوم الدراسي.