الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحادث الثالث خلال أسبوع.. مصرع شاب سقط من قطار الصعيد في بني سويف

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 07:52 م

عثر أهالي مدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، على جثة شاب سقط من قطار الصعيد بالقرب من قرية هربشنت دائرة المركز، وكان استقل الشاب استقل القطار رقم 188 الروسي، أمس من محطة قطار الجيزة، وهو في طريق عودته إلى مسقط رأسه بمركز الفشن سقط من القطار وجرى نقل الجثة لمستشفى ببا المركزي.

تلقى اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارا من مأمور مركز شرطة ببا، يفيد بورود بلاغ بعثور الأهالي على جثة شاب سقط من قطار الصعيد أمام قرية هربشنت.

انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين سقوط "حسن. س. ع"، 37 سنة، مقيم قرية البرقي التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، من قطار القاهرة الصعيد، وجرى نقل الجثة لمستشفى ببا المركزي.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للوقوف علي ملابسات وأسباب الحادث.

يشار إلى أن هذا الحادث هو الثالث خلال هذا الأسبوع، حيث سقط يوم الأحد شاب من قطار الصعيد، بالقرب من محطة سكة حديد ببا وتبين أن الشاب يدعي،" مراد. ر. ع" 21 عامًا، مقيم قرية سدس الأمراء دائرة المركز.

ويوم الثلاثاء سقط شاب أيضا من القطار بالقرب من مزلقان البرانقة دائرة مركز ببا كان مجهول الهوية كونه لا يحمل تحقيق شخصية حتى تعرف عليه ذووه اليوم الخميس، وتبين أنه يدعي "عاشور.ق" 28 عامًا، مقيم قرية طحا البيشة دائرة مركز ببا، تم استلام الجثمان من مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي.

تابع مواقعنا