الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء الشربيني يتصدر جوجل.. تعرف على هوية الزوج الثامن لـ سهير رمزي

سهير رمزي وزوجها
فن
سهير رمزي وزوجها علاء الشربيني
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 07:41 م

تصدر اسم علاء الشربيني محركات البحث في جوجل اليوم، وذلك بعدما كشفت الفنانة سهير رمزي هوية الزوج الثامن لها، خلال استضافتها في برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر شاشة قناة dmc مساء أمس في الجزء الأول من الحلقة، متحدثةً عن زيجاتها.

اختلط الأمر على رواد مختلف مواقع التواصل وتساءلوا حول هوية علاء الشربيني، معتقدين أنه الشيف علاء الشربيني الشهير، ولكن سهير رمزي كشفت تفاصيل علاقتها بزوجها الثامن وطريقة تعارفها عليه وهويته.

علاء الشربينى ويكيبيديا - السيرة الذاتية علاء الشربينى - مجتمع الحلول
سهير رمزي وزوجها علاء الشربيني

أزواج سهير رمزي

أشارت سهير رمزي إلى أنها تزوجت في سن مبكرة في السادسة عشرة من عمرها من الملحن حلمي بكر قبل دخولها مجال التمثيل، ومن ثم تزوجت من رجل دام 4 سنوات، وانفصلت وتزوجت من رجل الأعمال محمد الملا لمدة 7 سنوات والانفصال كان سببه الغيرة، بالإضافة إلى زواجها من الفنان محمود قابيل ورجل الأعمال سيد متولي، انفصلوا تارة وعادوا إلى بعضهم مرة ثانية.

وتابعت سهير رمزي، أنها تزوجت من رجل أعمال سوري ودامت فترة الزيجة أقل من سنة لأنها تسرعت في قرار الزواج منه، هذا إلى جانب زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي لمدة 5 سنوات، وعلى مدار تلك السنوات حدث انفصال أكثر من 3 مرات.

سهير رمزي تظهر مع زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني | مجلة الجميلة
سهير رمزي وزوجها علاء الشربيني

من هو علاء الشربيني؟

اختتمت سهير حديثها عن تلك الزيجات، بزوجها الثامن رجل الأعمال علاء الشربيني، التي تعد أطول زيجة لأنها دامت ما يزيد عن 17 عامًا، قائلةً، إنها تعرفت عليه أثناء أدائها مناسك العمرة بعد وفاة والدتها بستة أشهر.

وأضافت سهير رمزي، أنه كان مالك شركة السياحة التي سافرت معها للملكة العربية السعودية، وبعد عودتهم إلى مصر، عرض عليها الزواج فوافقت لأنها وجدت به المواصفات المناسبة منها إنسان جميل ومهذب ومحترم ووسيم وعلى خلق عالٍ.

وأردفت سهير رمزي، أنها لا تغير على أزواجها قائلةً: «أنا باردة ومش بغير ولو حد أعجب بجوزى ببقى فرحانة جدًا».

تابع مواقعنا