الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب 38 عامًا.. شمس البارودي تعود للأضواء مجددًا في برنامج وثائقي مع حسن يوسف

شمس البارودي
فن
شمس البارودي
السبت 09/أكتوبر/2021 - 08:25 م

كشف الفنان عمر يوسف نجل الفنان حسن يوسف عودة والدته الفنانة شمس البارودي للأضواء، بعد اعتزالها التمثيل لمدة دامت 38 عامًا.

وقال عمر حسن يوسف لـ القاهرة 24، إنه يستعد في الفترة الحالية لتنفيذ برنامج وثائقي جديد عن قصة حياة والده الفنان حسن يوسف، ووالدته شمس البارودي، ليسجل بذلك الفيلم عودة شمس البارودي للأضواء بعد غياب سنوات طويلة.

عودة شمس البارودي للأضواء

كما أشار نجل حسن يوسف، إلى أن الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة والفكرة، ولم يتم شرائه من قبل شركات الإنتاج سواء في مصر، أو خارجها حتى الآن.

كانت انتشرت شائعات كثيرة في السنوات الماضية حول عودة شمس البارودي للتمثيل، الأمر الذي نفته الفنانة تمامًا إذ أكدت حينها أنها لن تعود للفن مرة أخرى.

كما أشارت إلى أن ابنها عمر فقط هو من يعمل بالفن، ويستكمل مسيرة والديه، وتحرص على متابعة الأعمال الفنية ما دام أن زوجها الفنان حسن يوسف يعمل بالفن.

فيما سبق أن قالت شمس البارودي في تصريحات صحفية سابقة، إنها لا تقبل أن يجسد أحد شخصيتها، فضلًا عن أنها أوصت أبنائها أنه حال أقدم شخص على هذا الأمر يتم مقاضاته.

وأوضحت أنها توافق على ذلك بشرط تقديم سيرتها صوتيًا، وبصور من حياتها وعائلتها كالأفلام الوثائقية فقط، مشيرة إلى أنها إذا وافقت أن يجسد أحد سيرتها الذاية فيمكن أن تجسد ابنتها ذلك الدور.

تابع مواقعنا