رئيس التحرير
محمود المملوك

برنسة عبد الغني تناشد وزيرة التضامن مساعدتها: ماليش معاش اعمليلي واحد عشان خاطر ربنا

برنسة عبد الغني
برنسة عبد الغني

ناشدت الفنانة برنسة عبد الغني السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بضرورة مساعدتها وتوفير معاش لها تستطيع من خلاله تكملة حياتها، مشيرةً أنها تعاني من الفقر الشديد وضغوطات الحياة، متمنية أن تنال مناشدتها سرعة في الاستجابة. 

قالت الفنانة برنسة عبد الغني خلال لقائها بـ القاهرة 24: السيدة وزيرة التضامن الاجتماعي أرجوكي أعملي لي معاش عشان خاطر ربنا، أنا خلاص تعبت، والناس اللي معايا تعبوا عايزين معاش، إحنا ولاد البلد، وشقينا في البلد إدوني أعيش، أنا بدفع إيجار 400 جنيه غير المية والكهربا، وأنا مبخلفش ومليش حد يسأل عني.

برنسة عبد الغني تناشد وزيرة التضامن

وكانت الفنانة برنسة عبد الغني أكدت أنها اضطرت أن تبيع كليتها، حتى تتكفل بمصاريف عملية والدتها، التي خضعت لها قبل أن تتوفى، مشيرةً أنها فعلت ذلك حتى تنقذ والدتها، وأنها في تلك الفترة كانت تعاني من فقر شديد وحاولت بقدر المستطاع أن تجمع لها أموالًا بأسرع وقت، مهما حملها هذا الأمر، مؤكدةً أن ما فعلته هو أقل شيء تقدمه لوالدتها.

الفنانة برنسة عبد الغني

وكشفت الفنانة برنسة عبد الغني أن مهنة الكومبارس بها كثير من الصعوبات، وهي الآن غير غادرة على تحمل مشاق هذه المهنة، مشيرةً أن آجرها اليومي يصل إلى 150 جنيه في حالة مشاركتها بعمل فني، وفي حالة عدم الاستعانة بها في الأعمال تضطر أن تأخذ مساعدات مادية من جيرانها وأصدقائها حتى تحصل على قوتها من الطعام خلال اليوم، وعند عودتها للعمل تسدد هذه الأموال. 

عاجل