الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2021 والقنوات الفضائية الناقلة

مباراة مصر وليبيا
رياضة
مباراة مصر وليبيا - صورة أرشيفية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:31 ص

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية، نحو موعد مباراة مصر وليبيا والتي يحل فيها المنتخب الوطني أمام نظيره الليبي ضيفًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2021 والتي سوف تقام بدولة قطر.

 

موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2021

 

وعن موعد مباراة مصر وليبيا، ستبدأ المواجهة اليوم الإثنين الموافق 11/10/2021 على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر ليبيا والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، تنطلق مباراة منتخب مصر وليبيا، على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية.

 

موعد مباراة مصر وليبيا

 

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وليبيا

 

تُذاع مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2021 ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات على قنوات أون تايم سبورت 1 OnTime Sports المفتوحة.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد ليبيا

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني.

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش.

 

وسافر بعثة المنتخب المصري مساء يوم السبت، حيث كان في استقبال البعثة في مطار بنغازي الدولي، أحمد الهمشري، قنصل مصر في بنغازي وفريق عمل القنصلية المصرية، ووفد من الاتحاد الليبي لكرة القدم بقيادة عادل لوجلي عضو مجلس إدارة الاتحاد الليبي، وعبد الناصر الصادق سكرتير عام الاتحاد، فيما استغرقت إجراءات الوصول دقائق معدودة توجه بعدها الفريق إلى مقر الإقامة.

 

موعد مباراة مصر وليبيا

 

واختتم لاعبي منتخب مصر استعدادتهم قبل مواجهة منتخب ليبيا، بخوض مران الآخير على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية، والذي يحتضن المباراة، مساء أمس السبت، حيث كان المران قوي بحضور جميع لاعبي منتخب.

 

سلبية مسحة لاعبي منتخب الوطني قبل مباراة مصر وليبيا

 

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بسلبية مسحة فيروس كورونا، الذي أجراها لاعبو المنتخب مساء أمس الأحد، في ليبيا. 

 

ترتيب منتخب مصر وليبيا

 

احتل المنتخب المصري الأول الصدارة في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط يليه منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا منتخب الجابون بنقطة واحدة.

 

ترتيب مجموعة منتخب مصر

 

سيناريو تأهل منتخب مصر من تصفيات كأس العالم 2021

 

ويأمل منتخب مصر في حصد الثلاث نقاط، حيث أن الأسهل في تأهل منتخب مصر، هي حالة الفوز في مباراة ليبيا، ووقتها سيكون الفارق 4 نقاط، وسيحتاج المنتخب إلى نقطتين فقط للتأهل في أخر جولتين، أما في حالة التعادل في مباراة الغد، فسيكون الفارق نقطة واحدة بين المنتخبين كما هو، ووقتها سيحتاج المنتخب إلى الفوز في مباراتين إذا حقق ليبيا الفوز.

 

وتجدر الإشارة إلى ان المنتخب المصري قد حقق الفوز في إطار الثالثة أمام نظيره، الليبي، بهدف نظيف، أحرزه اللاعب الدولي المصري، عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب مساء يوم الجمعة.

تابع مواقعنا