الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 80 حالة تعد على المجاري المائية في 4 مراكز بالبحيرة

حملات لإزالة التعديات
محافظات
حملات لإزالة التعديات على حرم النيل في البحيرة
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:31 ص

واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة حملاتها لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية وحرم نهر النيل والري، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإزالة كل التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة 6 أشهر.

أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كوم حمادة وبدر وحوش عيسى والدلنجات، عن إزالة 80 حالات تعد على مساحة 23085 مترا، عبارة عن تنفيذ عدد 62 قرار إزالة بمساحة 18967 مترا على مجرى نهر النيل بنطاق الوحدة المحلية لقرى النجيلة وكوم شريك والبريجات بمركز كوم حمادة.

كما تم تنفيذ عدد 10 قرارات إزالة تعد بمساحة 3244 مترا على الرياح الناصري بمركز بدر، كما تم إزالة أعمدة حديدية مخالفة دون ترخيص على مساحة 200 متر كانت ممهدة لسقفها بالصاج بقرية نبيل الوقاد بنطاق وحدة أحمد عرابي.

وشملت حملات الإزالة تنفيذ عدد 6 قرارات إزالة تعدي على الموارد المائية والري على مساحة 374 مترا، بنطاق قرية عزب مركز حوش عيسى، وإزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 300 متر بقرية كوم زمران بمركز الدلنجات.

من جانبه، شدد محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات، وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين باتخاذ كل الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا