الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عودة 3 طالبات.. أهالي هور بالمنيا: الأمن ماخيبش ظننا وحافظ على بناتنا

الطالبات الثلاثة
محافظات
الطالبات الثلاثة
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 06:08 م

سادت الفرحة على وجوه أهالي قرية هور في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، عقب نجاح أجهزة الأمن في العثور على 3 طالبات بعد مرور نحو 24 ساعة فقط على تغيبهن.

ترجع الواقعة إلى ظهر السبت الماضي، عندما تلقت أجهزة الأمن داخل مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، بلاغات بتغيب 3 طالبات بالمرحلة الإعدادية جميعهن من أهالي قرية هور.

وقال الأهالي إن الطالبات الثلاث في المرحلة الإعدادية ذهبن لحضور درس خصوصي ظهر السبت الماضي، ولم يعدن حتي الآن، واختفين في ظروف غامضة.

وانتشر مقطع فيديو مدته نحو دقيقة، يتضمن آخر ظهور للطالبات الثلاث أثناء سيرهن بأحد شوارع قرية هور في وضح النهار ويتوجهن لحضور درس خصوصي كما أظهر مقطع الفيديو الطالبات الثلاثة من ظهرهن يسيرن بشارع رئيسي يتراوح عرضه نحو 10 أمتار ويحملن علي ظهورهن حقائب مدرسية، وأثناء سيرهن كن يتبادلن الحديث فيما بينهن ويرتدين كمامات طبية، لكنها كانت موضوعة علي العنق وتظهر وجوههن بشكل كامل.

سيطرت حالة من الفرحة بين أهالي قرية هور بعد عودة الطالبات، إذ علق عددًا من أهالي القرية، ومنهم محمود سلامة، على خبر العثور على الطالبات الثلاثة قائلا: الأمن ماخببش ظننا وحافظ على بناتنا، موجها الشكر إلى رجال الأمن لتحركهم وعثورهم على الطالبات الثلاثة، عقب مرور 24 ساعة فقط من تغيبهن.

وأضاف أحمد محمد، أحد أقارب إحدى الطالبات، أن تغيبهن سبب حالة من الخوف والفزع بين الأهالي، التي تبدلت إلى أمن وأمان عقب عثور أجهزة الأمن على الطالبات الثلاثة.

تابع مواقعنا