الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل قتل سيدة أعمال بالقاهرة ودفن جثتها بفيلا بالعلمين

جثة-أرشيفية
حوادث
جثة-أرشيفية
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 07:01 ص

أسلوب السب والإهانة والاعتداء بالألفاظ المستمر من قبل سيدة أعمال  لم يتقبله السائق ناصر، الذي يعمل معها، حيث لم يسلم المتهم من الشتائم المستمرة كل مرة يرفض فيها تنفيذ عمل لها، الأمر الذي جعلة ينهي حياتها بطلق خرطوش من بندقية تملكها داخل منزلها، وحمل جثتها بالاتفاق مع شقيقه إلى السيارة وتوجه إلى مدينة العلمين ودفن جثتها بحديقة  الفيلا المملوكة لها.

إعتدائها بالإلفاظ سبب قتلها 

 

 تسكن سيدة الأعمال بمحافظة القاهرة،و كانت أمورها تسير بشكل طبيعي وتعيش في أمان تعمل في شركتها الخاصة التي تمتلكها وتنشغل باستثمارتها،لكن لسانها السليط واعتدائها المستمر بالإلفاظ لم يصبر عليه السائق، حيث كانت العقوبة في نسيانة لمهمة كلفته بها، أو أمر لم يتم تنفيذه فتنهال عليه بالسب والشتائم ما أثار غضبه وأنهى حياتها بطلق خرطوش.

الأمن ينجح في كشف الجريمة

 

كشف الجريمة وغموضها  كان عندما تلقي قسم شرطة الساحل بالعالمين، بلاغا من موطن يفيد بتغيب شقيقته التي  تركت منزلها فى منطقة الساحل، واختفت، تاركه له رسالة عبر تطبيق واتس أب، تخبره أنها هجرت مسكنها، لسوء حالتها النفسية، طالبة منه عدم إخبار أسرتهما بذلك، حيث وجه تهمة تغيبها لسائقها وأنه  وراء اختفاء شقيقته.

لغز الجريمة  استطاع رجال الأمن من كشفه وضبط السائق المتهم ناصر، وبمناقشته أنكر ما جاء بأقوال شقيق سيدة الأعمال، وأكد أنها طلبت منه توصيلها إلى مكان ما، ثم استقلت السيارة بصحبة رجل آخر، وغادرت.


واعترف المتهم أمام جهات التحقيق قائلا" أخدت فلوسها ودهبها وكمان موبايلاتها، وكنت ببعت لأخوها على واتس أب كأنها هي اللى بتكلمه، وبعدين خدت الجثة وطلعت على الفيلا بتاعتها في طريق العلمين، ودفنتها في جنينة الفيلا من غير ما حد يحس بيا".

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغ من شقيق المجني عليها يفيد بتغيب شقيقته واتهام السائق الخاص بها أنه وراء اختفائها.

وبالبحث والتحري تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم ويدعى ناصر ويعمل سائقا مع المجني عليها، وبمواجهته، أنكر ما نسب إليه وبتضيق الخناق اعترف بارتكاب الواقعه بالاشتراك مع شقيقه وتم تحرير محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا