رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قطع الكهرباء عن عدة مناطق بالمنصورة لمدة يومين

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:24 م

أعلنت رئاسة حي غرب المنصورة، بمحافظة الدقهلية، برئاسة اللواء صبري محمد عبده، فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالمدينة، الأربعاء والخميس المقبلين.

يأتي ذلك نظرًا لعمل الصيانة الدورية، لمدة أربع ساعات من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، يوم الأربعاء، ما سيؤثر على مناطق شارع نقابة الأطباء، وخلف استاد المنصورة الرياضي، والمستشفى الدولي، وأجزاء من منطقة المرور.

كما سيتم استكمال أعمال الصيانة يوم الخميس المقبل، ولمدة 4 ساعات، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

يأتي ذلك بالإضافة إلى إجراء أعمال الصيانة بمحطة محولات غرب المنصورة، وفقا لبرنامج الصيانة الدورية، للحفاظ عل  جودة التغذية الكهربائية للمشتركين، ما سيؤثر ذلك على مناطق مدينة مبارك، وخلف جامعة الأزهر.

وأهابت رئاسة حي غرب المنصورة، المواطنين، والمخابز، والمستشفيات، وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية، باتخاذ اللازم خلال فترة انقطاع الكهرباء.

في سياق آخر، شهدت محافظة الدقهلية، واقعة تعدي طفل في الصف الرابع الابتدائي، على زميله مستخدمًا موس، وأصابه بـ10 غرز في جبهته، وذلك خلال اليوم الدراسي بمدرسة البهو فريك الابتدائية بمركز أجا.

وحررت ولي أمر الطالب المجني عليه، محضرًا ضد الطفل، وقررت النيابة العامة إيداعه دار رعاية تابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، لمدة 4 أيام.