الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهير رمزي بعد العودة إلى الدراما بـ القاتل الذي أحبني: حدوتة لذيذة وشخصية جديدة عليا

سهير رمزي
فن
سهير رمزي
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 03:25 م

تعود الفنانة سهير رمزي من جديد، إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات، من خلال مُشاركتها في مسلسل القاتل الذي أحبني، مع الفنان هاني رمزي وعمرو عابدين، متمنيةً أن ينال هذا المسلسل، إعجاب جمهورها وكل محبيها في مصر والوطن العربي.

وكشفت الفنانة سهير رمزي، تفاصيل هذا العمل، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلة: مسلسل لايت كوميدي.. حدوتة لذيذة وشخصية جديدة عليّ مقدمتهاش قبل كده، وده اللي نزلني أعملها لأن فكرتها حلوة.

تصريحات سهير رمزي

وتابعت سهير رمزي: المسلسل مختلف عليّ، ومش زي أي حاجة عملتها، مفيهوش ضغط أو بكاء ودراما.. ده مختلف تمامًا، وحاليًا بنصور بشكل مُكثّف حتى يُعرض للجمهور في أقرب وقت.

كانت الفنانة سهير رمزي، قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لها ظهرت فيها ببعض العلامات بجسدها، وأشار البعض إلى أنها أصيبت بالبهاق، لكنها نفت هذه الأخبار تمامًا، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، مؤكدة أنها استخدمت بعض أنواع الكريم لتفتيح البشرة، وهو ما تسبب لها في ذلك.

آخر أعمال سهير رمزي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سهير رمزي، هو مسلسل قصر العشاق، التي جسدت فيه شخصية تُدعى فاطمة النبوي، وعرض هذا العمل عام 2017، وشاركه بطولته الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وحققت فيه نجاحًا كبيرًا فور طرحه.

تابع مواقعنا