الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة في قضية اغتصاب فتاة الساحل.. المجني عليها تنازلت عن القضية

اغتصاب فتاة الساحل
حوادث
اغتصاب فتاة الساحل - أرشيفية
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 05:55 م

كشف مصدر مطلع تفاصيل واقعة مواقعة فتاة بغير رضاها في إحدى قرى الساحل الشمالي في عام 2015، على يد شريف الكومي ويوسف قرة هاربين، وأمير زايد محبوس، وهي الواقعة المكتشفة من خلال التحقيقات من قضية فتاة الفيرمونت.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24 أن الفتاة التي تعرضت للتعدي على يد المتهمين بإحدى المناطق بالساحل الشمالي، تنازلت عن القضية مقابل مبلغ مالي، وأثبتت التنازل أمام هيئة المحكمة، في جلسة محاكمة المتهمين.

ضحية اغتصاب الساحل تتنازل عن القضية 

 

وتابع المصدر أن الفتاة ضحية الاغتصاب حصلت على مبالغ مالية مقابل التنازل عن القضية، كما طلبت تمهيد إقامتها في لبنان لفترة محدود.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، في وقت سابق قررت تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية «فتاة الساحل»، بعد اتهامهم بمواقعة فتاة في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي رغمًا عنها، لجلسة 9 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

وكانت القضية قد تمّ تأجيلها لحضور الشهود وسماع شهادتهم أمام محكمة جنايات شمال القاهرة، المُنعقدة في العباسية، برئاسة المستشار عبده عطية.

ومن المتوقع أنَّ يمثل المتهمون الثلاثة أمام دائرة 10 شمال القاهرة وهم: «أمير. زين»، «شريف. ك»، و«يوسف. ق»، في جلسة النطق بالحكم يوم 9 نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا