السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن المشدد 15 عامًا لمتهم بهتك عرض الطفلة أسيل بالجيزة

طفله -أرشيفية
حوادث
طفله -أرشيفية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 03:08 م

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، المتهم عادل.م، بالسجن 15 سنة، بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ 8 سنوات، والمعروفة إعلاميا بأسيل، طفلة ناهيا، وفقًا لدفاع المجني عليها.

قالت إيناس والدة طفلة ناهيا، إن الحكم جاء رادعًا وكافيا للمتهم، الذي أقدم على هتك عرض ابنتها، بعدما تسبب لها في أضرار مادية وجسمانية، طوال الفترة الماضية، وأنها تتمنى القبض على المتهم الهارب لتنفيذ العقوبة.

تفاصيل الواقعة

عن الواقعة أوضحت والدة الطفلة أسيل في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنها علمت بالجريمة بعد رفض شقيقتها الذهاب إلى محل البقالة، محل عمل المتهم، وعندما استفسرت منها عن السبب، أخبرتها أنه يعتدي على أسيل، فاستشاطت الوالدة غضبًا واستجوبت ابنتها التي أخبرتها أن المتهم خلع عنها ملابسها وتحرش بها، بعد اقتيادها إلى مسكنه بنفس المنطقة التي يقيمون بها، وعندما حاولت منعه كتم أنفاسها ومارس أفعاله رغمًا عنها.

تابعت بأنها حررت محضر هتك عرض وتعدٍّ ضد المتهم، لكنه لاذ بالفرار، وأحيلت القضية إلى محكمة الجنايات التي أمرت بالحبس 15 عاما للمتهم.

استغل المتهم حداثة سن طفلة ناهيا وسذاجتها، واستدرجها إلى شقة خالية بمسكنه بمنطقة ناهيا بالجيزة، وأوهمها بممارسة بعض الألعاب، لكنه مارس معها علاقة جنسية نصف كاملة في عدة مناسبات، وأخبرها بكتمان السر بينهما، ولطبيعة الفتاة التي تتميز بكتمانها وعدم البوح بما داخلها حتى لوالدتها، منحه ذلك الاستمرار في فعلته مرارًا وتكرارًا، حتى خرجت الطفلة أسيل صاحبة الـ 8 أعوام عن صمتها، وأخبرت خالتها التي تبلغ من العمر 13 سنة عن تعرضها للاغتصاب، وطلبت منها عدم إخبار والدتها خوفًا من العقاب، لكن خالتها لم تكتم تلك الجريمة، وأخبرت والدة الطفلة.

تابع مواقعنا