الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم عيسى: الأصوات الإخوانية مؤثرة في انتخابات الأهلي.. والتراس أبو إسماعيل اخترق الزمالك

الإعلامي إبراهيم
أخبار
الإعلامي إبراهيم عيسى
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 11:01 م

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن شهر نوفمبر المقبل يعتبر شهر انتخابي ساخن، وأن العملية الانتخابية هي فعل سياسي بالضرورة حتى لو كانت مرتبطة بالأندية الرياضية، مضيفًا: حيوية المجتمع تأتي من رغبة مواطنيه في المشاركة بإدارة مؤسساته، وهناك تخوف من اختراق جماعة الاخوان للأندية الرياضية ومراكز الشباب خلال انتخابات الأندية في نوفمبر المقبل.

أضاف عيسى، خلال برنامجه حديث القاهرة، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، مساء الأربعاء، أن العمل العام والتطوعي في مصر هو عمل مرهق وشاق، ويستنزف من الصحة والسمعة، ومن يتصدى له يعاني من زيادة خصومته.

وأشار الإعلامي إبراهيم عيسى، إلى أن الجماعات الإسلامية سعت لاختراق أجيال الشباب، والإخوان وضعوا العديد من الخطط لاختراق الأندية الرياضية من خلال المدربين، لافتًا إلى أن الإخوان اخترقوا النادي الأهلي والسلفيين اخترقوا نادي الزمالك.

أوضح عيسى، أن الاخوان اخترقوا الأهلي عن طريق عدة طرق مثل تجنيد اللاعبين والعضوية وانتخابات النادي الأهلي ومجلس إدارته، مشيرًا إلى أن الأصوات الإخوانية مؤثر في انتخابات النادي الأهلي.

وأكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن السلفيين ليسوا حركة تنظيمية، والتنظيم الأشهر لها ظهر بعد ثورة 2011 من خلال حازمون المرتبطة بالراحل حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤكدا أنه اخترق جمهور والتراس الزمالك قولا واحدًا.

وأشار إلى أن الرئيس أنور السادات أسس منظمة الطلائع سنة 1975، وكان ضمن أعضاء المنظمة، قائلا: أنا من مؤسسي منظمة الطلائع.. كان ينتقي الفتيان التي تخطب في المدارس، ووزارة الشباب والرياضة قديمًا خرجت كوادر التحقت بالحزب الوطني وأخرى إخوانية التحقت بالجماعة.

تابع مواقعنا