الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شكه في سلوكها.. شاب يحتجز زوجته الحامل ويشوه وجهها في عين شمس

تعذيب
حوادث
تعذيب
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 11:50 م

شك في شرفها.. بهذه الكلمات روت سيدة تعرض ابنتها للتعذيب على يد زوجها واصابة جسدها بعدة طعنات إلى جانب حلق شعرها بمنطقة عين شمس.

قالت رضا.م والدة الضحية، إن ابنتها ياسمين عادل، 33 سنة، ربة منزل، متزوجة منذ 9 شهور فقط وحامل في الشهر السابع، وقام زوجها بالتعدي عليها وأصاب جسدها بعدة طعنات بسبب شكة في سلوكها.

وتابعت والدة الضحية لـ القاهرة 24 أن زوج ابنتها ويدعى أحمد م، عندما تقدم للزواج من ابنتي شرط ان يسكن برفقة والدته وشقيقه وشقيقته وابنه وابنته من زوجته الأولى في شقة واحدة.

وأوضحت أن ابنتها اشتكت بسبب تعدي المتهم عليها أكثر من مرة ولكن كانت تتحمل بسبب حملها وعدم رغبتها في ضياع مستقبل طفلها، وبعد عدة أيام  قام المتهم  بتقطيع جسمها وقطع شفايفها بآله حادة ثم قص شعرها  وكان ينام ويستيقظ ليبدأ تعذيبها من جديد وبعد مرور عدة أيام أعادها  لبيت والدها ونقلنها إلى المستشفى وتبين إصابتها بكسر فى الجمجمة وحروق.

وأشارت والدة الضحية أنها قامت بتحرير محضر في قسم شرطة عين شمس، وتحرك رجال المباحث على الفور لكن تبين هروب المتهم ووالدته مناشدة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه وتقديمه للعدالة للقصاص لابنتها.

بداية الواقعة 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من سيدة مفاده تعرض ابنتها ي. ع 33 سنة، حامل في الشهر السابع للتعذيب على يد زوجها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها للقبض على المتهم أحمد م الذي  عذب زوجته وقطع جسدها بكتر وموس ثم حلق شعرها بمنطقة عين شمس.

تابع مواقعنا