الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلق شعرها.. ننشر صورة الزوجة ضحية التعذيب في عين شمس بالقاهرة

المجني عليها
حوادث
المجني عليها
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 01:14 ص

شهدت منطقة عين شمس بالقاهرة، جريمة مأساوية شهدتها عندما أقدم شاب على ربط زوجته الحامل وتقطيع جسدها بكتر وموس وحلق شعرها لشكه فيها بمنطقة عين شمس.

تعذيب سيدة 

 

حصل القاهرة 24 على صورة الفتاة المجني عليها وتدعي ياسمين عادل، 33 سنة، ربة منزل  متزوجة منذ 9 شهور فقط وحامل في الشهر السابع، وقام زوجها بالتعدي عليها وأصاب جسدها بعدة طعنات بسبب شكة في سلوكها.

 

قالت رضا.م والدة الضحية، إن ابنتها ياسمين عادل، 33 سنة، ربة منزل، متزوجة منذ 9 شهور فقط وحامل في الشهر السابع، وقام زوجها بالتعدي عليها وأصاب جسدها بعدة طعنات بسبب شكة في سلوكها.

حلق شعرها

وأوضحت أن ابنتها اشتكت بسبب تعدي المتهم عليها أكثر من مرة ولكن كانت تتحمل بسبب حملها وعدم رغبتها في ضياع مستقبل طفلها، وبعد عدة أيام قام المتهم  بتقطيع جسمها وقطع شفايفها بآله حادة ثم قص شعرها، وكان ينام ويستيقظ ليبدأ تعذيبها من جديد وبعد مرور عدة أيام أعادها لبيت والدها ونقلناها إلى المستشفى وتبين إصابتها بكسر فى الجمجمة وحروق.

المجني عليها

بداية الواقعة

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من سيدة مفاده تعرض ابنتها ياسمين عادل 33 سنة، حامل في الشهر السابع للتعذيب على يد زوجها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها للقبض على المتهم أحمد م الذي  عذب زوجته وقطع جسدها بكتر وموس ثم حلق شعرها بمنطقة عين شمس.

تابع مواقعنا