الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التصريح بدفن جثة شاب أنهى حياته بسبب أزمة نفسية لفسخ خطوبته في الغربية

انتحار شاب شنقًا
محافظات
انتحار شاب شنقًا - أرشيفية
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 02:39 م

صرَّحت النيابة العامة بمركز كفر الزيات، برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، بدفن جثة شاب انتحر داخل جراج منزله بمنطقة حسيبة بدائرة المركز، بعدما ثبت من تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية، وأن المتوفى أقدم على الانتحار نتيجة مروره بأزمة نفسية بسبب فسخ خطوبته.

وأجرى رجال المباحث بمديرية أمن الغربية تحريات مكثفة في واقعة انتحار شاب داخل جراج مسكنه بمنطقة حسيبة بدائرة المركز، حيث تم العثور على جثته نتيجة شنق نفسه، لمروره بأزمة نفسية، بسبب فسخ خطوبته، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. 

وكانت مدينة كفر الزيات قد شهدت عزم شاب في العقد الثاني من العمر على محاولة الانتحار شنقًا داخل جراج منزله بمدينة  كفر الزيات بمحافظة الغربية، في محاولة للتخلص من حياته، بسبب فشله في عودة خطيبته إليه.

وتلقى اللواء هاني عويس، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد شبل، مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ بمحاولة شاب الانتحار شنقا داخل جراج بمنزله بمنطقة حسيبة بدائرة المركز، حيث تم إنقاذ الشاب وإبلاغ النجدة والإسعاف، وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة وتم إجراء اسعافات أولية له لمحاولة إنقاذه وإعادته إلى الحياة.

ودلت تحريات الرائد أحمد شيحة، رئيس مباحث كفر الزيات، أن الشاب يدعى محمود. ز في العقد الثاني من العمر، عثر علية مغشيا عليه بأرضية جراج داخل منزله بمدينة كفر الزيات، وعثر حول رقبته حبل بلاستيكي أعلاه جنش أو ماسك حديدي بالسقف في الجراج، حيث أقدم على الانتحار بسبب فسخ خطوبته من فتاة بعد قصة حب ورفضها العودة إليه، ما أدى إلى إصابته بأزمة نفسية، وقرر الانتحار بعد فشل كل محاولات عودتها له، وتم سؤال أسرة الشاب واستدعاء خطيبته السابقة لسؤالها عن ذلك.

تابع مواقعنا