الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفستان أصفر.. ياسمين صبري تظهر بإطلالة مميزة خلال مهرجان الجونة

ياسمين صبري
كايرو لايت
ياسمين صبري
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 10:42 م

حرصت الفنانة ياسمين صبري على المشاركة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي المنعقد في دورته الخامسة، اليوم الخميس، والذي من المقرر استمراره حتى يوم 22 أكتوبر.

ووصلت ياسمين صبري منذ قليل، وظهرت بإطلالة من اللون الأصفر الهادئ، وبعض الإكسسوارات البسيطة تاركة شعرها منسدلًا مع ميكياج هادئ وبسيط.

وتنطلق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، اليوم الخميس بحضور كوكبة من نجوم الفن في العالم العربي، ويقدم حفل الافتتاح الإعلامية ناردين فرج.

 ومن المقرر تكريم الفنان أحمد السقا وحصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي، بينما يقدم أغنية المهرجان الفنان محمد رمضان مع المطرب العالمي من أصل مغربي ريد وان والملحن المغربي نعمان بلعياشي.

ووصل الحفل العديد من النجوم، أبرزهم أحمد السقا بصحبة زوجته مها الصغير، منة شلبي، نجلاء بدر، أروى جودة، تالا عماد، يسرا، شيرين رضا، روجينا، يسرا، وبعض من مشاهير الفن.

ويشارك في الدورة الخامسة من المهرجان، الفنانة بشرى، والفنانة يسرا، والفنان أشرف زكي روجينا، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، والفنان حسن أبو الروس، وآخرين، وتقدم حفل الختام تقدمه الإعلامية جاسمين طه.

تابع مواقعنا