الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحلى شط وأجمل مياه.. مشاهد الصيف تعود من جديد إلى شاطئ بورسعيد | صور وفيديو

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 06:47 م

 عادت مشاهد الصيف، اليوم الجمعة لـ شاطئ محافظ بورسعيد، وذلك بالرغم من فصل الخريف والأجواء الشتوية.

شهد شاطئ بورسعيد، اليوم الجمعة إقبالا كثيفا من المصطافين، من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، وذلك بالتزامن مع استقبال المحافظة لعدد كبير من رحلات اليوم الواحد. 

حرص المصطافون علي التواجد والجلوس على شاطئ بورسعيد الممتد على مسافة 9 كيلومترات بالمجان، وكذلك حرص الأطفال على الاستمتاع بالسباحة بالقرب من الشاطئ، وذلك بالتزامن مع يوم العطلة الرسمية. 

 

انخفضت أسعار إيجار الشماسي والكراسي بشكل كبير، حيث بلغ سعر إيجار الكرسي في اليوم الكامل 5 جنيهات فقط، وهو ما دفع المصطافين وأبناء المحافظات المجاورة لتناول وجبة الغداء على الشاطئ والاستمتاع بالهواء النقي والرمال والمياه. 

 

من جانبه، علق طارق عثمان مدير إدارة الشاطئ لافتات على مداخل الشاطئ تحذر المصطافين من السباحة، وتؤكد خطورة ممارستها في ظل غياب المُنقذين الذين انتهى عملهم بنهاية فصل الصيف في الـ 30 من سبتمبر.

كما أكد عثمان، أنه يمكن للأهالي الجلوس في الكافتيريات والاستمتاع بالأجواء الشتوية على شاطئ بورسعيد، وذلك دون النزول إلى البحر، الذي أغلق في الأول من أكتوبر الجاري.

شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 

 وأقدم عدد من مؤجري الشماسي والكراسي على إقامة فاعليات لتنشيط السياحة الشتوية، وذلك على غرار مهرجان النحت على الرمال، وتجمع الحيوانات الأليفة، وحفلات السمسمية.

تابع مواقعنا