السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة أشرف زكي في مهرجان الجونة: لن أعمل مع روجينا مرة أخرى

السبت 16/أكتوبر/2021 - 11:34 م

تحدثت مايا ابنة الفنان أشرف زكي والفنانة روجينا على هامش ظهورها مع والدتها في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي عن عملها مع والدتها في مسلسلها الأخير.

مايا أشرف زكي في مهرجان الجونة

وقالت مايا ابنة الفنان أشرف زكي في لقاء لها مع ET  بالعربي على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، أمس، بشأن تعاونها مع والدتها في عمل كمخرجة: مش هينفع.

وعلقت روجينا على كلام ابنتها: مش هتشغلني معاها، وأنا أخاف منها لو عملت معها كمخرجة لأن عند عملي معها كمساعدة مخرج كانت صعبة جدا. 

يشار إلى أن مايا أشرف زكي عملت كمساعدة مخرج مع والدتها الفنانة روجينا في مسلسل بنت السلطان الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وخريجة المعهد العالي للسينما.

روجينا وابنتها في الجونة

فعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة

يشهد اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة العديد من الفعاليات والأحداث الفنية، منها عرض فيلم كباتن الزعتري ضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، والذي تدور أحداثه حول شابان يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن منذ 5 سنوات، ويسعان لتحقيق حلمهما بكرة القدم، ومن ضمن الفعاليات أيضا حفل افتتاح منصة الجونة السينمائية من الساعة التاسعة مساء وحتى الواحدة صباحا في فيستيفال بلازا، والذي شارك في أكثر من 82 مهرجانا سينمائيا حول العالم، وعرض لأول عالميا مرة في مهرجان صاندانس السينمائي الدولي.

ومن ضمن الفعاليات أيضا حفل افتتاح منصة الجونة السينمائية من الساعة التاسعة مساء وحتى الواحدة صباحا في فيستيفال بلازا، وحفل صناعة المجوهرات.

تابع مواقعنا