الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيديو لشباب يسخرون من الصلاة يثير غضب رواد السوشيال.. والداخلية تتحرك

المتهمين
حوادث
المتهمين
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 04:10 م

تتصدى أجهزة وزارة الداخلية، لكل ما يخل بالأمن العام والسلم الاجتماعي، ويُكدر صفو المواطنين ويخدش العادات والتقاليد المصرية، ويتعرض للديانات السماوية، حيث تحركت وزارة الداخلية فور رصدها فيديو لـ 3 أشخاص يسخرون من الصلاة على تيك توك، حيث آثار الفيديو غضب جميع رواد ومستخدمي مواقع السوشيال ميديا.

وألقت أجهزة الأمن القبض على باقي الأشخاص في واقعة تداول مقطع فيديو على تطبيق تيك توك يظهر خلاله مجموعة من الشباب يقومون بمشهد تمثيلي، لتعطيل أحد الأشخاص عن أداء الصلاة ومحاولة سرقة مُتعلقاته الشخصية.

رصدت أجهزة الأمن، تداول مقطع فيديو على أحد الصفحات الشخصية على تطبيق تيك توك، يظهر خلاله مجموعة من الشباب يقومون بأداء مشهد تمثيلي يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بأداء الصلاة، ويأتي من خلفه شخصان يقومان بمحاولة سرقة مُتعلقاته الشخصية وتعطليه عن الصلاة، وظُهور إحدى الفتيات لمنعهما وسابقة تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط أحد المتهمين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من تحديد هوية باقي الأشخاص بمقطع الفيديو، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم شابين وفتاة مقيمين بمحافظة الإسكندرية

قال المتهمون إنهم نفس الأشخاص الذين ظهروا بمقطع الفيديو، وأنهم قاموا بذلك بقصد الشهرة وتحقيق أكبر عدد من المشاهدات عبر تطبيق تيك توك، وأنهم لم يقصدوا أي شيء آخر خلاف ذلك.

في وقت سابق، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، من كشف ملابسات واقعة تداول مقطع فيديو مصور على تطبيق تيك توك؛ يظهر خلاله مجموعة من الشباب، يقومون بمشهد تمثيلي ساخر؛ ويأتي من خلفه شخصان يقومان بمحاولة سرقة متعلقاته الشخصية، وتعطيله عن أداء الصلاة.

ووفقًا لمصدر أمني، الخميس الماضي، فقد تم تحديد هوية صاحب الحساب الشخصي الذي نشر من خلاله الفيديو، إذ تبين أنه طالب، مقيم في نطاق محافظة الإسكندرية، وكان يقوم بأداء دور القائم بالصلاة في مقطع الفيديو، مع ظهور إحدى الفتيات لمنعهم.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط الطالب، وبمواجهته أقر بقيامه بالتمثيل صحبة أشخاص آخرين؛ بقصد تحقيق أكبر عدد من المشاهدات عبر تطبيق تيك توك، وجار تحديد باقي الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو لضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق.

تابع مواقعنا