رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد شوبير: مفاجأة كبيرة في قائمة الخطيب بانتخابات النادي الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه ستحدث مفاجأة كبيرة في قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث سوف تشهد خروج أحد الكبار، والتي سيخوض بها انتخابات النادي المقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل، حيث إنه تم فتح باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء، ويتم استقبال أوراق المُترشحين بدايًة من يوم السبت الماضي، ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، علمًا أن العمل يمتد في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.

أضاف شوبير: أمر شبه مؤكد أن هناك أحد الأشخاص الكبار المتواجدين في مجلس إدارة النادي الحالي لن يكون ضمن قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة، وقد تكون هناك مفاجأة أخرى.

شوبير يكشف أول مرشح ضد الخطيب على رئاسة الأهلي 
 

على الجانب الآخر، كشف أحمد شوبير، عن تقدم أحد الأشخاص بأوراق الترشح لمنصب رئيس النادي الأهلي، خلال اليوم الثاني لفتح باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء، إلا أنه تراجع في الحال عن قراره في استمرار الترشح، وخوض السباق الانتخابي.  

وأوضح شوبير سبب تراجعه، أنه بمجرد طلب اللجنة من العضو مبلغ 30 ألف جنيه رسوم الترشح لمنصب الرئيس، مع التأكيد أن المبلغ لن يسترده مرة أخرى، تراجع ورفض التقدم بأوراق الترشح بشكل رسمي، خاصة أن البعض يبحث عن الشهرة في هذه الانتخابات، إلا أنه فوجئ بطلب مبلغ مالي وتراجع عن الأمر.