الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجدة الرومي تشارك لأول مرة في حفلات الدورة الـ 30 بمهرجان الموسيقى العربية

ماجدة الرومي
فن
ماجدة الرومي
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 05:55 ص

تحيي الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لأول مرة حفلًا غنائيًا ضمن الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية، والمقرر أن تنطلق فعالياته من 1 إلى 15 نوفمبر المقبل.

 

ومن المقرر أن تقدم ماجدة الرومي الحفل في اليوم الأخير من المهرجان الموافق 15 نوفمبر المقبل وبقيادة المايسترو نادر عباسي بجانب تقديمها العديد من الأغاني الخاصة بها والتي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

 

وفي سياق مختلف، قررت إدارة المهرجان إهداء الدورة الثلاثين لاثنين من أهم الموسيقيين الذين قدموا الكثير في الموسيقي وهما العازف عبده داغر، والموسيقار دكتور جمال سلامة.

 

وتضم الدورة الثلاثين 33 حفلًا، منهم زياد برجي، وسميرة سعيد، ومي فاروق، وعبادي الجوهر، ومدحت صالح، ونهى حافظ، وإبراهيم راشد، ورحاب عمر، ووليد حيدر، وفرات قدوري، ومروة ناجي، وعاصي الحلاني، ووائل جسار، وطوني وديع الصافي، ومحمد محسن، وفايا يونان، ومروان خوري، وعمر خيرت، وعلي الحجار، وهاني شاكر، ومحمد عساف، وجنات، وصابر الرباعي، وأصالة، وماجدة الرومي.

 

ماجدة الرومي

 

جدير بالذكر أن ماجدة الرومي أحيت مؤخرًا حفلًا كبيرًا يوم 22 سبتمبر الماضي، وافتتحت حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ35 المقام تحت شعار جرش مزينة بالفرح، وشهد الحفل سقوط ماجدة الرومي وإغماءها وحاوطها العازفين والمتواجدين على المسرح وأنقذوها.

تابع مواقعنا