السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يوجه بعدم دخول الموظفين الغير مطعمين بلقاح كورونا

محافظ أسوان
محافظات
محافظ أسوان
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 05:30 م

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تعليماته للمسئولين بضرورة الالتزام التام بتطبيق هذه التوجيهات على أكمل وجه، وهو الذى يتوازى مع  عدم السماح لأى مواطن بدخول أي منشأة حكومية وتقديم أي خدمات له إلا بعد التأكد من حصوله على اللقاح اعتبارا من أول ديسمبر القادم.

وناشد عطية، المواطنين بسرعة تلقى التطعيم باللقاحات كورونا، ولا سيما بعد زيادة الفرق المتحركة من 6 إلى 41 فرقة متحركة بمختلف المراكز والمدن والمواقع الخدمية، علاوة على 11 مركز ثابت منها 4 مراكز للمسافرين إلى الخارج.

وفى نفس السياق تابع اللواء أشرف عطية قيام المسئولين بمديرية أوقاف أسوان بتنفيذ أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير بكافة دورات المياه الملحقة داخل مساجد المحافظة بمختلف المراكز والمدن والقرى بإجمالي 2000 مسجد حكومي وأهلي وذلك بعد قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بإعادة فتح دورات المياه في المساجد بدءًا من الغد.

وشدد على ضرورة الالتزام الكامل بتنفيذ كافة الضوابط والاشتراطات التي تعلن عنها وزارة الأوقاف في هذا الشأن، مع التأكيد على أهمية ارتداء المصلين للكمامة وإحضار المصلية الشخصية والتباعد الاجتماعي وتحقيق المسافة الآمنة، وخاصة أن تنفيذ كافة هذه الإجراءات على الوجه الأكمل يساهم بشكل مباشر في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والحد من انتشار كورونا.

يأتي ذلك بناء على ما أقرته اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن عدم السماح بدخول أي موظف لم يتلق لقاح كورونا إلى مقر عمله أو التسجيل علي الموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة اعتبارا من منتصف نوفمبر المقبل.

تابع مواقعنا