الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 3 أشخاص ينقبون عن الآثار بأبو النمرس في الجيزة

ٌآثار - صورة تعبيرية
حوادث
ٌآثار - صورة تعبيرية
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 08:46 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار، في أحد المنازل بقرية المنوات التابعة لمركز شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من رجال الحي مفاده ضبط 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار خلسة داخل منزل بمنطقة قرية المنوات بدائرة المركز.

 وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى محل البلاغ وتم التحفظ على معدات الحفر، وتم اصطحاب المتهمين الثلاثة إلى مركز الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل الواقعة إلى جهات التحقيق لمباشرة مهامها.

وفي سياق آخر، ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على 3 متهمين يستقلون موتوسيكل قاموا بخطف هاتف محمول من شخص أثناء قيامه ببث مباشر.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع فيس بوك، يتضمن خطف هاتف محمول من أحد الأشخاص بالقاهرة.

وبتكثيف التحريات وتتبع خط سير الجناة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن تحديد مرتكبي الواقعة 3 أشخاص لهم معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بأسلوب الخطف، وأرشدوا عن الهاتف المحمول المستولى عليه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا