الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كتب بأسعار مخفضة.. القومي للترجمة يشارك في معرض جامعة الأزهر للكتاب

جناح المركز القومي
ثقافة
جناح المركز القومي للترجمة
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 04:16 م

يشارك المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي في معرض الكتاب بجامعة الأزهر في الفترة من 20 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر 2021، والذي يقام بالمكتبة المركزية بجامعة الأزهر، حيث  يقدم المركز مجموعة كبيرة من أحدث إصداراته المتميزة، والمتنوعة في مختلف المجالات.

جناح المركز القومي للترجمة

وكانت جامعة الأزهر قد أعلنت في وقت سابق تفاصيل معرضها السنوي للكتاب، والذي تنظمه كل عام دراسي لتوفير الكتب في شتى المجالات للطلاب والباحثين بأسعار مخفضة.

جناح المركز القومي للترجمة

معرض جامعة الأزهر للكتاب 

وجدير بالذكر أن معرض جامعة الأزهر للكتاب اُفتتح اليوم، بالتنسيق والتعاون مع رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، الدكتور هيثم الحاج علي، ورئيس مجلس إدارة دار الكتب والوثائق القومية، الدكتورة نيفين محمد موسى، ويقام في مقر المكتبة المركزية بحرم الجامعة بمدينة نصر.

يأتي معرض جامعة الأزهر ضمن حرص إدارة الجامعة على انعقاده سنويا في إطار التعاون المثمر بين الجامعة ووزارة الثقافة والهيئة العامة المصرية للكتاب،  من أجل خلق حالة من الثراء الثقافي والمعرفي لدى طلاب الجامعة وطالباتها، بما يدعم قدرتهم على التفكير والإبداع، وتحصيل العلوم المختلفة، وتأهيلهم بالوعي والثقافة وحب الوطن؛ للإسهام بشكل إيجابي في المجتمع، كما تقوم الجامعة بتقديم الدعم للباحثين، من خلال الكتب والأعمال المخفضة التي تتيحها لهم.

تابع مواقعنا