الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرجة هبة غندور تحيي ذكرى شهداء مأمورية الواحات بـ كليب تاريخ رجال | فيديو

من كليب تاريخ رجال
فن
من كليب تاريخ رجال
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 07:51 م

تلقت المخرجة هبة غندور، رسائل إشادة من أسر الشهداء، بعد إعادة نشرها كليب أغنية تاريخ رجال في الذكرى الرابع لشهداء مأمورية الواحات، وخلدت من خلاله دورهم المهم في حماية وطنهم.

كليب تاريخ رجال

وسجلت أغنية تاريخ رجال أحداث العملية التي تمت بجبل الحلال وطريق الواحات وأهمية دور الجندي في الكمين وحمايته للوطن، ذاكرةً المخرجة هبة غندور أسماء العديد من شهداء الوطن خلال 4 دقائق، منهم إسلام مشهور ومحمد مبروك وعمرو صلاح وكريم فرحات وأحمد زيدان ومحمد أبو شقرة وأحمد شوشة وعمر القاضي، مهديةً الكليب لرجال وأبطال الشرطة المصرية.

ووجهت والدة الشهيد إسلام مشهور العديد من الدعوات لابنها في تلك الذكرى الأليمة عبر تعليق للمخرجة هبة غندور على حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلةً: رحمة الله على ابني وعلى كل شهدائنا الأبرار أنتم في قلوبنا ماحينا ربنا يصبرنا على فراقهم أغلى الأحباب اللهم أنعم عليهم بنعيم الجنة اللهم أدخلهم الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.. اللهم أنزلهم منازل الشهداء وبشرهم بجنات النعيم يا رب العالمين.

تعليق والدة الشهيد إسلام مشهور

يعد كليب تاريخ رجال من إخراج وإدارة فنية لـ هبة غندور، والأغنية من كلمات محمد وديع وألحان إلهامي دهيمة وتوزيع وميكس وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة، كما جاءت من إلقاء كل من إلهامي دهيمة ومحمد وديع وأدهم مصطفى وحسام سالك ومحمد سامي فريد ومحمد رفعت سانتو، ومنتج منفذ شركة 𝗦𝘁𝗮𝗿 𝗘𝗱𝗴𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗱𝘂𝗰𝘁𝗶𝗼𝗻.

المخرجة هبة غندور 

وتقول كلمات الأغنية، الآتي: كتبوه بالروح والدم في واقع مش خيال.. أبو شقرة وعمر القاضي وننساهم مُحال.. ويا مصر اتلفوا في علمك علمك ياما شال.. في التسعينات.. في النشرة جنازة وزفة وصوت أهات صندوق ملفوف بعلم مصر في لحظة سُكات.. صورة لبطل اتصدى الإرهاب.. شهيد البلاد.. طول عمرنا.. شايلين الحمل تقيل على طول ولا همنا.. رجالة الشرطة بنوهب روحنا ودمنا جاهزين للموت فدا أمن بلدنا وأهلنا.

آخر أعمال هبة غندور 

تستعد هبة غندور لطرح إعلان بنزينة سعودية وكليب إحساسنا نعمة للمطرب إسلام غالي خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان نادر نور وتوزيع أحمد عبد السلام، بالإضافة إلى أن كليب هايلة للمطرب مسعد منير، آخر أعمالها الفنية مع كليب تاريخ رجال.

تابع مواقعنا