الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل القلوب إلى الحبيب تميل.. بسمة وهبة تحتفى بالمولد النبوي

بسمة وهبة
فن
بسمة وهبة
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 10:19 م

قدم برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة قناة المحور احتفالية خاصة، بذكرى المولد النبوي الشريف، واستضاف فرقة الرضوان السورية للإنشاد الديني والصوفي.

احتفال بسمة وهبة بالمولد النبوي

وقدمت فرقة الرضوان السورية للإنشاد الديني والصوفي، عددًا من الأناشيد والمدائح، أبرزها نروى لكم ياكرام، واللهم صلى على سيدنا محمد، وبحبك وبريدك، وقمر سيدنا النبي.

بسمة وهبة 

بدورها قالت الإعلامية بسمة وهبة: كل القلوب إلى الحبيب تميل.. كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة ذكرى الحبيب النبي صلى الله عليه وسلم، اللي وجوده مغفرة عشان يهدى البشر للنور والعدل.. ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعًا نحتفى بها كل عام.

ويحيى المسلمون ذكرى النبي محمّد بمدائح تتلى عادة على أنغام الدفوف، وتنظم حفلات وحلقات للذكر والمديح يعددّ فيها عشّاق النبي خصاله ويطلبون شفاعته ويعبّرون عن حَرّ شوقهم لرؤياه.

الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

التبرع بالأعضاء

أعلنت بسمة وهبة مؤخرًا مؤخرًا تبرعها بأعضائها بعد الوفاة مشيرةً إلى أنها ستكتب ذلك الأمر في وصيتها، مؤكدةً أنها أقدمت على تلك الخطوة بعدما استشارت العديد من الشيوع الذين أحلوا لها التبرع بالأعضاء منها الشيخ إبراهيم رضا وأحد علماء الأزهر الشريف.

وعلق إبراهيم رضا أحد علماء الأزهر الشريف، على الحالة الجدل، بعد إعلان عدد من المشاهير التبرع بأعضائهم بعد الوفاة، قائلًا إن جميع المجامع الفقهية أكدت جواز نقل الأعضاء من الحي للحي، على سبيل التبرع.

 

 

تابع مواقعنا