رئيس التحرير
محمود المملوك

مجدي عبد الغني يكشف ملامح قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي - أرشيفية

كشف مجدي عبد الغني، نجم كرة القدم المصرية السابق، ملامح قائمة محمود الخطيب المرشح على مقعد رئيس النادي الأهلي، والتي تضم إلى جانبه خالد مرتجي نائبًا وطارق قنديل أمينًا للصندوق.

وتضم القائمة للعضوية فوق السن، كلًا من محمد شوقي ومحمد الدماطي ومحمد الغزاوي ومهند مجدي ومحمد السلاب ومحمد سراج وحسام غالي، بالإضافة إلى محمد جمال الجارحي ومي سامي بطلة السباحة السابقة بالأهلي للعضوية تحت السن.

وأوضح عبد الغني، عبر برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس، أن العامري فاروق يقاتل لدخول قائمة الخطيب في اللحظات الأخيرة على منصب نائب الرئيس، ولو حدث ذلك سيخوض خالد مرتجي الانتخابات على منصب أمين الصندوق، ووقتها سيترشّح طارق قنديل على منصب العضوية وفي هذه الحالة سيتم الاستغناء عن أحد أفراد القائمة.

وأكد مجدي عبد الغني، أن هناك معركة قوية فى انتخابات النادي الأهلي بسبب استبعاد أسماء قوية من قائمة محمود الخطيب. 

واختتم عبد الغني: العامري فاروق ورانيا علواني وخالد الدرندلي وجوهر نبيل لديهم شعبية قوية داخل النادي الأهلي، وقادرين على النجاح فى الانتخابات رغم استبعادهم من قائمة محمود الخطيب.

ومن المقرر، أن يعلن محمود الخطيب، خلال الساعات المقبلة، قائمته لتقديم أوراق الترشّح قبل إغلاق باب الترشح بعد غدٍ الجمعة، الموافق 22 أكتوبر الجاري.