الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الجزء الثاني من حلقة كريم فهمي مع أمير كرارة في سهرانين

كريم فهمي
فن
كريم فهمي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 05:16 ص

يحل الفنان كريم فهمي اليوم ضيفًا للجزء الثاني بحلقته مع الفنان أمير كرارة في برنامجه سهرانين، عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وانقسم الحوار على جزأين لكثرة التفاصيل التي يرويها كريم فهمي عن نفسه.

وكشف كريم فهمي خلال لقائه في الجزء الأول، عن تفاصيل أزمته الصحية قائلًا: فؤجئت بإصابتي بجلتطين ودخلت المستشفى على رجلي بشكل طبيعي.. والدكتور قال لي لازم تقعد على كرسي متحرك عشان أنتَ عندك جلتطين.

إصابة كريم فهمي بجلطة على الرئة

أصيب الفنان كريم فهمي مؤخرًا بجلطتين على الرئة، واحدة على الرئة اليمنى، والأخرى على اليسرى، وحجز في المستشفى على أثرهم، وحرص كريم فهمي على طمأنة جمهوره بعد خروجه من المستشفى من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر: الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاجي في البيت إن شاء الله، متشكر جدًا لكل الناس اللي سألت واهتمت، ولكل الناس اللي دعت لي وهي متعرفنيش، وأسف جدًا لكل حد بعتلي أو كلمني ومعرفتش أرد عليه.

أعمال كريم فهمي

يشار أن آخر اعمال الفنان كريم فهمي، هو فيلم ديدو، وشارك فيه العديد من الفنانين منهم هدى المفتي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

تابع مواقعنا