الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورة جريئة مع نجيب ساويرس.. راقصات في مهرجان الجونة | صور

الراقصات مع نجيب
فن
الراقصات مع نجيب ساويرس
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 03:22 ص

على مدار السبعة أيام الماضية من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، لوحظ التواجد البارز للراقصات ولفتهن الأنظار على ريد كاربت المهرجانات بإطلالات مكشوفة.

لعل من أبرز تلك الراقصات هي الراقصة الروسية أنستازيا التي شاركت متابعيها على مدار الأيام الماضية العديد من الصور والفيديوهات التي جمعتها بالعديد من سهراتها مع الفنانين على هامش حضورها المهرجان، وآخرهم صورة مع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس.

أنستازيا ونجيب ساويرس

وتعد الراقصة التشيلية بدرة من النشطاء على السوشيال ميديا في مشاركتها لحظات استمتاعها بالمهرجان، ناشرةً صور إطلالاتها على السجادة الحمراء.

بدرة ونجيب ساويرس

كما شهد ت الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، حضور العديد من الانفلونسرز ومشاركتهم في فعاليات المهرجان منهن كارن وزن ونور ستارز وفريال علي.

أزمة أمير رمسيس 

فاجأ المخرج أمير رمسيس إدارة مهرجان الجونة السينمائي بتقديمه استقالته وانسحابه من مواصلة أداء مهامة في الدورة الخامسة الحالية، مرسلًا لهم الاستقالة عبر البريد الإلكتروني ولم يسلمها وجهًا لوجه لأحد مسئولي المهرجان.

وعلم القاهرة 24، أن تلك الاستقالة المفاجئة جاءت بناءً على خلافات دارت بينه وبين انتشال التميمي مدير المهرجان، الذي أكد لـ القاهرة 24، أنه غير مصدقًا لتلك الخطوة أو ترك أمير للمهرجان في ذلك التوقيت تحديدًا.

تابع مواقعنا