الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس الثاني يستقبل الأسقف العام لـ كنائس قطاع شبرا الشمالية

البابا تواضروس الثاني
دين وفتوى
البابا تواضروس الثاني
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 04:19 م

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الخميس، نيافة الأنبا أنجيلوس الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الشمالية، وبرفقته كهنة كنيسة السيدة العذراء والشهيد مارجرجس بمنطقة أرض أيوب، حيث عرضوا على قداسة البابا ترتيب الخدمة في أرض أيوب وعزبة وهبة.

في ذات السياق، استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، في المقر البابوي بالقاهرة أمس الأربعاء الأربعاء، نيافة الأنبا كيرلس الأسقف العام بإيبارشية لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة الأمريكية، كما استقبل قداسته نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية، والنائب البابوي لإيبارشية المحلة الكبرى، الذي قدم تقريرًا شفويًّا عن إيبارشية المحلة تمهيدًا لتقديم تقرير موسع عن الإيبارشية وكنائسها والعمل الرعوي بها.


في سياق آخر، ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية أمس الأربعاء من المقر البابوي بالقاهرة، وبُثَّت العظة مباشرةً عبر القنوات الفضائية المسيحية وقناة C.O.C التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة على شبكة الإنترنت، دون حضور شعبي.

وجاءت العظة تحت عنوان: أَمَّا الْوُدَعَاءُ فَيَرِثُونَ الْأَرْضَ، وَيَتَلَذَّذُونَ فِي كَثْرَةِ السَّلَامَةِ، في إطار سلسلة التأملات التي يقدمها قداسته من خلال مزمور 37،

تابع مواقعنا